الرياض مصر تخطط لضم أراضي جديدة لمحفظتها لإقامة مشروعات تجارية

الشركة تطرح 150 وحدة بالقاهرة الجديدة والشروق حتى آخر العام

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة الرياض مصر للتطوير العقاري بيع 150 وحدة خلال العام الجاري وتستعد لضم أراض تجارية لمحفظتها الاستثمارية في الفترة المقبلة، وذلك بعدة مناطق تضعها الشركة نصب عينيها.

E-Bank

وقالت نرمين ممدوح مديرة إدارة البيع غير المباشر بالشركة، إن الشركة تسعى لطرح الوحدات الجديدة بمدينتى القاهرة الجديدة والشروق وتخطط لتسليم 40 وحدة بنهاية 2019 بمشروعاتها فى مراحل التنمية.

وتطور الشركة مباني منفصلة وميني كومبوند في مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و 1200 متر مربع .

وأضافت أن الرياض مصر حققت نمواً بلغ نسبة 30% فى المبيعات عبر إدارة البيع غير المباشر بالشركة، وتتوقع وصول نمو المبيعات إلى 50% خلال النصف الثانى من العام الحالي، حيث تطور الشركة 12 مشروع في الوقت الحالي.

وأطلقت الشركة منتجات جديدة منذ عام تعتمد على حديقة ملحقة بأستديو لكل وحدة في المبنى، مما يعني أن العميل الذي يشتري شقة يمتلك حديقة بالإضافة إلى استوديو بمساحات تتراوح بين 20 متر مربع إلى 30 متر مربع في الطابق الأرضي مما يجذب شريحة كبيره جدا من العملاء للعمل على تقديم أقصى مستوى من الرفاهية، كما اجتذبت هذه الفكره أيضا شركات التسويق العقاري المتعاقدة معنا كميزة بيعية غير مطروحه في السوق العقاري الا عن طريق بوابة الرياض مصر فقط وحصرياً.

وقالت إنه في الوقت الحالي تقوم الشركة بضم مشروعات تجارية إدارية ضخمة في المدن الجديدة سيتم الإعلان عنها في وقتٍ قريب، وهو ما يخلق تنوع لمحفظة مشروعات الشركة لتحقيق المستهدف البيعي وتحفيز شركاؤنا من شركات التسويق على زيادة حجم البيع من خلال تنوع المنتجات المطروحة.

وأضافت أن تكثيف وزارة الإسكان لطروحات أراضي الأفراد فى عدة مدن خلال الفترة الأخيرة ساهم فى خفض مبالغ فروق أسعار إعادة بيع الأراضى، أما المناطق التي لم تحظ بطرح مماثل قد ارتفعت فيها الأسعار نظرا لزيادة الطلب وقلة المعروض مثل مدينة الشروق.

الرابط المختصر