PHC 728X90

الفطيم تتعاقد مع اتصالات مصر لتقديم خدمات TRIPLE PLAY في كايرو فيستيفال

حابي

وقعت شركة اتصالات مصر اتفاقية تعاون مع كايرو فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفٌطيم العقارية مصر؛ لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY والتي تعمل على توفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة، مع بداية عام 2020.

وقع عقد الشراكة المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر والمهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفٌطيم العقارية مصر.

ويتضمن العقد تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة في جميع الوحدات السكنية والتجارية ليتمكن أصحابها من الاستمتاع بخدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة والخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت وخدمة IP Telephony، فضلا عن توفير خدمات الانترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن هذه الشراكة تتوافق مع رؤية مصر 2030 والتي تحرص على تقديم أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الاتصالات تحقيقا للتحول الرقمي في مؤسسات الدولة كافة وعلى رأسها بناء مجموعة من المدن الذكية.

وأضاف أن التعاون مع مجموعة الفطيم مصر جاء في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر لتفعيل نموذج المشغل المتكامل اعتمادا على بنيتها التحتية التي وصفها بالأفضل في السوق المصرية، مؤكدا توافر الخدمة بالشكل المرضى بعد أن تمت تجربتها واختبارها بنجاح.

ومن جانبه، قال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية مصر: “منذ انطلاقنا في السوق المصرية قبل سنوات، وضعنا في مقدمة أولوياتنا توفير منظومة عقارية متكاملة نسعى دوما لتطويرها وتنميتها لتتماشى مع احتياجات ومتطلبات عملائنا”

الرابط المختصر