PHC 728X90

البنك العقاري يحصد جائزة First Rank لأفضل حملة تسويقية في 2019

حابي

حصل البنك العقاري المصري العربي، على جائزة أفضل حملة تسويقية في رمضان 2019، من مؤسسة First Rank أول مؤسسة مصرية لتقييم البنوك تابعة لبوابة Banky.

وقال فرست رانك، في بيان، إن الجائزة جاءت تتويجا لتفوق البنك العقاري في تنفيذ الحملة التسويقية التي واكبت خطة التطوير وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة تطرح لأول مرة في مصر.

وأشار البيان، إلى أن مؤسسة فرست رانك، قامت بإجراء استطلاع للرأي على الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لبوابة Banky، استمر لمدة شهر ونصف، وشمل العديد من الحملات الإعلانية التلفزيونية التي قامت بها البنوك المصرية على مدار شهر رمضان.

وأضاف أن الاستطلاع شمل أكثر من 200 ألف شخص فوق سن 18 عاما، من مختلف الفئات وشرائح المجتمع.

وقال إن فوز البنك العقاري بتلك الجائزة تأكيدا على دوره الريادي في السوق المصرفية المصرية بما يتماشى مع تحول البنك لحقبة جديدة في سياق عملية إعادة الهيكلة، والتحول إلى بنك تجاري شامل يقدم خدماته لمختلف شرائح العملاء.

وتمنح جوائز فرست رانك للبنوك ذات المستويات الاستثنائية المبتكرة في مختلف المنتجات والخدمات المصرفية، ويتم ترشيح البنوك التي أظهرت كفاءة واضحة من قبل لجنة تحكيم متخصصة، ثم تجرى عمليات التصويت من خلال قراء بوابة ونشرة Banky الإخبارية.

الرابط المختصر