البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مصرف تجاري بشمال إفريقيا من جلوبال براندز العالمية

ويحصل على جائزة الأفضل في مجال التجزئة المصرفية

aiBANK

حابي

حصد البنك الأهلي المصري، جائزتي أفضل بنك تجاري وأفضل بنك في مجال التجزئة المصرفية بشمال إفريقيا عن عام 2019 من جلوبال براندز العالمية.

E-Bank

وتسلم شريف شعبان، مدير مكتب تمثيل البنك الأهلي في جوهانسبرج، الجائزة في حفل أقيم بجنوب إفريقيا، وعرض نبذة عن أهم إنجازات البنك خلال العام الماضي، بحضور العديد من صناع القرار في المجال المالي والمصرفي عالميا.

وبحسب بيان صادر عن البنك الحكومي، اليوم، فإن الفوز بهاتين الجائزتين يأتي تأكيدا لحجم التطور في أعمال البنك خلال العام الماضي، والذي ظهر بشكل واضح في أرقام أرباحه والزيادة المطردة في معدلات النمو في مختلف مجالات العمل المصرفي، كما تتضح من خلال تحليل البيانات الدقيق الذي أعدته مجلة جلوبال براند المانحة للجائزة.

وتابع: وكذا عن طريق تحليل خطة التوسع والانتشار الجغرافي التي يطبقها البنك الأهلي من خلال دراسة موسعة لأماكن تواجد العملاء الحاليين والمرتقبين لتغطي بشكل أوسع مختلف أنحاء الجمهورية بما يتيح تقديم خدمة أفضل للعملاء كافة.

ولفت إلى أن معايير منح الجائزة تتضمن أيضا قدرة البنك على ابتكار منتجات مصرفية جديدة تواكب التطور العالمي بالمجال المصرفي وتفى بالاحتياجات الجديدة التي ينشدها العملاء، وهو ما يدعم مبدأ الشمول المالي لضم مزيد من الفئات الى مظلة العمل المصرفي والاقتصاد الرسمي بما ينعكس إيجابيا على اقتصاد الدولة.

وقال البيان إن حصد الجائزتين استند أيضا إلى شبكة الشراكات الممتدة والعلاقات القوية مع مختلف الجهات الإقليمية والدولية ذات الثقل، والتي تتعاون مع البنك الأهلي في شتى المجالات استنادا إلى ثقة تلك الجهات في قدرة البنك على إتمام وإدارة الصفقات الكبرى والتعاون في الأعمال المصرفية المختلفة بمهنية وحرفية عالية، مستندا في ذلك إلى قاعدة رأسمالية كبيرة واحترافية وسرعة أداء وكفاءة العاملين بمختلف قطاعات البنك.

الرابط المختصر