PHC 728X90

بالم هيلز للتعمير: تعيين محمد فهمي في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات وعضو مجلس إدارة تنفيذي

رنا ممدوح

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن تعيين محمد فهمي بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات وعضو مجلس إدارة تنفيذي.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن فهمى سيتولى قيادة العديد من المهام التشغيلية والمالية.

وذكرت أن فهمي يشغل منصب عضو مجلس إدارة غير تنفيذي بالشركة منذ إبريل 2019.

وأضافت بالم هيلز أنه شغل منصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية بالشركة بين عامي 2007 و2009 وقد شارك خلال تلك الفترة في القيد والطرح العام لأسهم الشركة في بورصتي مصر ولندن.

وتابعت:” يجلب فهمي حوالي 30 عام من الخبرة محلية وإقليمية في قطاع البنوك والخدمات المالية الغير مصرفية والإستثمارات والتي تشمل 5 أعوام من المناصب التنفيذية العليا في القطاع العقاري بمصر”.

وأوضحت أن فهمي شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي للشئون المالية والاستثمارات في شركة المملكة القابضة والمملوكة للأمير الوليد بن طلال.

وعلق محمد فهمي قائلا:” يشرفني أن اتولي مهام الرئيس التنفيذي للعمليات ببالم هيلز، الشركة التي بدأت بها حياتي المهنية في قطاع العقارات، وذلك بحماس لغرس النمو وزيادة الكفاءة والمسئولية بالشركة، حيث أن استراتيجية الشركة لم تكن اكثر اقناعا كما هي الأن وإني على أتم الاستعداد لتطوير أنشطة بالم هيلز لتتواكب مع رؤيتها الإستراتيجية”.

وعقب ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً:” محمد فهمي قائد موثوق به وله سجل حافل على الصعيد المحلي والإقليمي في تحقيق نتائج قوية وهو مؤهل بشكل قوى لقيادة وتوجية أولويات الشركة الاستراتيجية لضمان التميز التشغيلي ولدى ثقة تامة في قدرته على الحفاظ على مكانة بالم هيلز كشركة رائدة في قطاع العقارات المصري”.

الرابط المختصر