رواد تفوض رئيس مجلس الإدارة في التصرف بجزء من مساهمتها في المصرية للمنتجعات السياحية

aiBANK

رنا ممدوح

وافق مجلس إدارة شركة رواد السياحة، في جلسته المنعقدة اليوم، على التصرف في جزء من مساهمتها في رأسمال الشركة المصرية للمنتجعات السياحية.

E-Bank

وأفادت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أن المجلس فوض رئيسه في التصرف تدريجيًا في ضوء اتجاه الإدارة نحو إعادة هيكلة الاستثمارات.

يشار إلى أن القوائم المالية المجمعة لشركة رواد السياحة عن النصف الأول من العام الجاري، أظهرت تسجيل صافي ربح بلغ 11 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2019 ، مقابل 10.59 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة من عوائد أذون الخزانة وشهادات الاستثمار خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 11.69 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 6.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت إيرادات رواد من بيع استثمارات متاحة للبيع خلال الفترة لتسجل 4.07 ملايين جنيه، مقابل 1.36 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ويشار إلى أن القوائم المالية المستقلة لرواد السياحة، عن النصف الأول من العام الجاري، أظهرت تراجع أرباح الشركة بنسبة 58% على أساس سنوي، حيث سجلت صافي ربح بلغ 3.94 ملايين جنيه خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2019، مقابل 9.39 ملايين جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

الرابط المختصر