PHC 728X90

أكور العالمية تعين مجدي جميل مديرا لقطاع التسويق والمبيعات لفنادقها بمصر

أعلنت شركة أكور العالمية عن تعيين مجدي جميل مديرًا لقطاع التسويق والمبيعات لفنادقها بمصر بينما يواصل قيادته لفندق فيرمونت نايل سيتي.

ووفق بيان الشركة سيتولى جميل الإشراف على أداء واستراتيجيات فرق عمل التسويق والمبيعات بالأربعة وعشرين فندقًا التابعين لمجموعة أكور بمصر، بما في ذلك العلامات التجارية فيرمونت وسوفيتيل وسوفيتيل لجند وموفينبيك ونوفوتيل و ميركيور، بالإضافة إلى الخمسة عشر فندقًا قيد الإنشاء.

انضم مجدي لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بمصر مع أول فندق للمجموعة بمصر، فندق فيرمونت هليوبوليس، في سلسلة من المناصب الرئيسية حتى منصب المدير الإقليمي لقطاع التسويق والمبيعات للمجموعة بمصر في عام 2015.

يحمل مجدي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصد العديد من الجوائز بما في ذلك مدير المبيعات والتسويق للعام على مستوى الشركة. هذا بالإضافة إلى جائزة فيرمونت ماسترز وفيرمونت بريزيدنت سيركل، التي تعد أعلى جائزة معتمدة من قبل الشركة، في الأعوام 2016 و2017 و2018.

وتعمل أكور في مجال الضيافة والفنادق عبر فنادق ومنتجعات وشقق وفلل فندقية في 110 دول حول العالم، وهي مدرجة على بورصة يورونكست باريس، وفي سوق التداول خارج البورصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الرابط المختصر