PHC 728X90

سامسونج تعرض أحدث منتجاتها خلال مشاركتها في معرض IFA

حابي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن استراتيجيتها خلال الفترة الحالية، وما تحقق على مدار السنوات الماضية، خلال مشاركتها في معرض IFA 2019، حيث احتفلت بالذكرى السنوية لتأسيسها.

ووفق بيان الشركة عن المؤتمر الذي عقدته، فإنها عرضت رؤيتها التي تركز على الابتكار والاتصال والمستقبل، حيث أعلنت عن تعزيز تكنولوجيا QLED 8K عبر طرح خط كامل من شاشات التليفزيون، والابتكار في سوق الأجهزة المنزلية عبر إنتاج مجموعة ثلاجات BESPOKE القابلة للتخصيص.

كما أعلنت الشركة عن توسيع محفظة الأجهزة الداعمة لتقنية الجيل الخامس من سامسونج عبر إطلاق الهاتفين الجديدين Galaxy A90 5G وGalaxy Fold 5.

وأوضحت أن هذه العروض الجديدة تعكس سعي سامسونج لتعزيز محفظة أعمالها بابتكار المنتجات والخدمات العصرية والجرئية ذات التصميم المستقبلي.

وقال بنجامين براون، كبير مسؤولي التسويق ونائب رئيس سامسونج أوروبا: “منذ إطلاق تلفزيون سامسونج التقليدي بالأبيض والأسود منذ ما يقرب من 50 عامًا، بدأنا بتطوير أحدث التقنيات في مجال الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والهواتف الجوالة. وستستمر سامسونج في البناء على إرث الشركة وتوفير ابتكارات تجعل حياة العملاء أكثر سهولة”.

وقالت الشركة إنه منذ إطلاق جهاز تلفاز QLED 8K من سامسونج العام الماضي، ارتفع إجمالي مشتريات أجهزة تلفاز QLED بنسبة 200% بشكل سنوي، وأدى هذا التبني السريع لأجهزة تلفزيون QLED إلى بيع أكثر من مليوني وحدة في جميع أنحاء العالم في النصف الأول من هذا العام، ما يؤكد التوجه المتزايد للمستهلكين لشراء أجهزة تلفاز بشاشة ضخمة عالية الجودة.

وأشارت إلى أن تلفزيون QLED 8K بحجم 55 بوصة سيتوفر على مستوى العالم في شهر سبتمبر الجاري.

وقالت الشركة: “سواء أكان المستهلك يشاهد المحتوى من خلال خدمة البث المباشر أو جهاز فك التشفير من خلال HDMI أو USB أو حتى النسخ المتطابق على الأجهزة الجوالة، يتعرف المعالج النقطي الكمي 8K على محتوى أقل دقة ليرتقي به إلى مستوى جودة 8K .”

وتابعت سامسونج أنها ستطلق ثلاجات BESPOKE الجديدة من فرعها في أوروبا، بدءًا من التصاميم ذات الباب الواحد إلى التصاميم ذات الأبواب الأربعة، كما تستعد لطرح فرن الطبخ ثنائي الطهي متعدد الوظائف.

كما أشارت الشركة إلى أنه منذ إطلاقها Galaxy S10 5G في وقت سابق من هذا العام ، تعمل سامسونج مع شبكة شركائها العالمية على توفير الأجهزة المعدة لاستخدام تقنية الجيل الخامس على نطاق واسع، واليوم، عززت مجموعة هواتفها الذكية المدعومة بتقنية الجيل الخامس عبر إطلاق هاتف Galaxy A90 5G الجديد، والذي سيكون متاحا في أوروبا اعتبارا من شهر أكتوبر.

وبحسب بيان الشركة، فإن الهاتق يتيتح للمستهلكين تحميل محتوى عالي الجودة ومشاركة مقاطع الفيديو على نحو مباشر وبسرعة؛ كما يأتي بشاشة FHD + Super AMOLED Infinity-U المتسعة بحجم 6.7 بوصة لتوفير تجربة سينمائية للمستخدم، إلى جانب بطارية فعالة سعة 4،500 ميلي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

كما أكدت شركة سامسونج أن جهاز Galaxy Fold المرتقب سيكون متاحا باللونين الأسود والفضي اعتبارا من 18 سبتمبر الجاري، في بلدان مثل فرنسا وألمانيا وسنغافورة والمملكة المتحدة، مع إطلاقه لاحقا في الولايات المتحدة. وسيكون مزودا بتقنية الجيل الخامس في أسواق محددة.

ويوفر هاتفا Galaxy Note10 و Note10 +قوة وأداء رائدين على مستوى القطاع، حيث يمكّنان المستخدمين من إنجاز الأعمال بالطريقة التي يفضلونها وإبراز قدراتهم الإبداعية حتى أثناء التنقل، بحسب سامسونج.

ويأتي Galaxy Tab S6 الجديد مع قلم S Pen وهو أول جهاز لوحي في العالم يحتوي على كاميرا مزدوجة مع عدسة Ultra Wide Lens وشاشة AMOLED فائقة قياس 10.5 بوصة. يجمع Galaxy Book S بين قدرات التنقل والاتصال التي يوفرها الهاتف الذكي والأداء الفائق لجهاز الكمبيوتر، وهو مخصص للأشخاص ذوي الانتاجية العالية والذين يتنقلون على نحو مستمر.

وستطلق سامسونج، غدا، ساعة Galaxy Watch Active2 الجديدة.

الرابط المختصر