PHC 728X90

الصخور العربية تتلقي خطاب عزم نوايا من لينك ورلد اليابانية لتغليف وتعبئة منتج ليكوي باور

رنا ممدوح

أعلنت شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية عن استلام خطاب عزم النوايا الوارد من شركة لينك ورلد اليابانية بناء على اتصالات وجولات رئيس مجلس الإدارة.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن خطاب عزم النوايا نص على الآتي:” نشكركم على الاتصالات التي تمت بيننا بخصوص التغليف والتعبئة البلاستيكة لمنتج الشركة العالمي المستخرج من الطبيعة ليكوي باور والتي تخص التعقيم والمأمون ضد الفطريات والمكافحة للآفات والأوبئة البيئية، بالإضافة إلى غسيل المنتجات الزراعية من المبيدات الحشرية بدون كيماويات وتضاف إلى مادة طلاء جميع المنشـأة البحرية والسفن لمنع تكون الطحالب”.

وتابعت :” عزمنا اعطاء الفرصة للترخيص لشركة الصخور العربية لتعبئة وتغليف المادة لتوزيعها في منطقة شرق وشمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط وذلك حسب اشتراطاتنا والمواصفات اليابانية”.

وأشارت لينك ورلد في خطابها أنها ستنظر خلال فترة ممارسة التعيئة والتصدير للمناطق المذكورة بأنها ستكمل بقية مشروعها بالمشاركة الكاملة مع الشركة في توريد معدات ووحدات استخلاص منتج التعقيم المستخدم في اليابان ليتم استخلاص بعض المواد في مصنع الصخور العربية للانتاج العالمي.

وأعلنت شركة الصخور العربية بناء على ذلك أن مجلس الإدارة يبحث حاليا آلية تنفيذ ماورد في خطاب عزم النوايا لتوقيع العقود القانوينة بما يتفق مع تطلعات ونهوض وتطوير الاعمال بالشركة.

الرابط المختصر