PHC 728X90

المعهد المصرفي نفذ 70 برنامجا دوليا و15 زيارة خارجية خلال عام

أمنية إبراهيم

قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، الذراع التدريبي للبنك المركزي، أن المعهد نفذ 70 برنامجا دوليا، في إطار جهوده للاطلاع على أحدث المستجدات في الساحة المصرفية العالمية.

وأشار نصير، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن نتائج وإنجازات المعهد المصرفي خلال العام المالي السابق، اليوم الأربعاء، إلى إجراء 15 زيارة دولية لمؤسسات مصرفية ومالية، مع جهات ومؤسسات دولية، منها موديز أناليتيكس، واليورومني لحلول التعليم، وHouse of learning، وATTF، وفاينانشال إيدج، وجي بي مورجان.

وتابع المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، أن الزيارات الخارجية شملت عددا من الدول هي: هولندا، الهند، الولايات المتحدة الأمريكية، سنغافورة، المملكة المتحدة، إيطاليا، جنوب إفريقيا، ماليزيا، وإسبانيا.

وقال نصير إن إجمالي عدد المستفيدين من تدريبات وخدمات المعهد خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي، إلى أكثر من 95 ألف مستفيد، بنسبة زيادة 70%، مقارنة بالعام 2017/2018، وبلغ عدد المتدربين 65.680 ألف متدرب بنسبة زيادة 88%.

وأضاف نصير أن عدد المستفيدين من خدمات التقييم بالمعهد المصرفي، بلغ 29.434 ألف مستفيد خلال العام المالي السابق، بنسبة زيادة 41% مقارنة بالعام السابق له.

الرابط المختصر