EM 2019 Banne
PHC 728X90

بالم هيلز توقع اتفاقية مع جوليس برجر الألمانية لإدارة تطوير أولى مراحل بادية

الشركة تتوقع بدء تسليم الوحدات خلال عام 2022

حابي

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن توقيع اتفاقية مع شركة جوليس برجر الألمانية لإدارة تطوير المرحلة الأولى 1A من مشروع بادية بمدينة 6 أكتوبر.

تتولى جوليس برجر ـ جي بي أي ـ جميع أنشطة الإدارة والإشراف على تطوير المرحلة الأولى من مشروع بادية بما في ذلك إدارة ورصد جميع أنشطة المقاولين، والعمل كمستشار للمشروع، وإدارة التصميمات، وإدارة برنامج التشييد والبناء، والتصنيع خارج الموقع، وعمليات النقل، وإعداد إستراتيجية التطوير وتنفيذها، وإدارة التكاليف، وإدارة مراقبة الجودة، وإدارة الهندسة القيمية.

والجدير بالذكر أن المرحلة الأولى من مشروع البادية تغطي مساحة 332 فدان من أصل 3000 فدان. وتشمل المرحلة شقق سكنية ووحدات مستقلة بإجمالي مساحة بنائية قدرها 622.3 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مدرسة دولية، ومباني إدارية، ونادي إجتماعي/رياضي وذلك على مساحة بنائية قدرها 170 ألف متر مربع.

وستشمل البنية التحتية للمرحلة المذكورة تطوير شبكة طرق داخلية تبلغ مساحتها 27 ألف متر، وتتصل بشبكة الطرق العامة الحالية والمستقبلية، وإمدادات المياه الصالحة للشرب، ومياه الري باستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة، وجمع خدمات الصرف الصحي والمخلفات، مع توفير الطاقة وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، مصحوبة بمناطق عامة وحدائق ومساحات خضراء.

وتتوقع الشركة بدء تسليم الوحدات بالمرحلة الأولى خلال عام 2022.

تأسست بالم هيلز للتعمير عام 1997 وتطور الشركة مشاريع عقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وهي تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعا في جمهوريه مصر العربية، على مساحة تبلغ 41.5 مليون متر مربع.

كما تتضمن محافظة أراضي بالم هيلز: قطعه أرض بمساحة 5 ملايين متر مربع بالمملكة العربية السعودية.

وتعمل الشركة على تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة، بالإضافة إلى وحدات موسمية مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي.

وبنهاية النصف الأول من عام 2019، سلمت الشركة ما يزيد عن 10.100 وحدة سكنية داخل مشاريعها، متضمنة 5064 وحدة في 13 مشروع.

وتعمل بالم هيلز حاليا على تطوير 10 مشاريع، أربعة منها في غرب القاهرة، ومثلها بشرق القاهرة، ومشروعين بالساحل الشمالي، بإجمالى مبيعات متراكمة تتجاوز 14 مليار جنيه. إضافة إلى 5 مشروعات جديدة، من بينهم أربعة بنظام مشاركة الإيرادات.

الرابط المختصر