البنك الأهلي يكرم منتخبي الناشئين والشباب أول وثالث العالم لكرة اليد

aiBANK

حابي

أقام البنك الأهلي المصري حفل تكريم لمنتخبي الناشئين والشباب لكرة اليد بمقره في التجمع الخامس، بحضور هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة ونائبيه يحيي أبو الفتوح وداليا الباز، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والأجهزة الفنية للفريقين.

E-Bank

ومنح البنك مكافأة خاصة للاعبين وأجهزتهم الفنية إضافة إلى منحهم شهادات تقدير عرفانا بما حققوه خلال الفترة الأخيرة.

وخلال الحفل، قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي هشام عكاشة إن الإنجازات التي حققها منتخبا الناشئين والشباب لكرة اليد علامة مضيئة في تاريخ الرياضة المصرية وهي الأفضل عربيا وإفريقيا.

وقال إن هذه الإنجازات “تحققت من خلال شراكة ممتدة لعدة سنوات بين البنك الأهلي، راعي الرياضة في مصر، وبين الاتحاد المصري لكرة اليد والتي قدم خلالها المصرف جميع سبل الدعم لفرق الاتحاد طوال فترات تنفيذ خطط الإعداد التي تضمنت الإعداد الفني والمعنوي والبدني والتي بذل خلالها اللاعبون كافة قصارى جهودهم”.

وأضاف عكاشة أن تكريم البنك يهدف أيضا أن يكون حافزا للاعبين للحفاظ على هذا المستوى ولتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الدولية.

ومن جانبه، أكد يحيي أبو الفتوح أن البنك الأهلي المصري يدرك جيدا دوره في دعم الرياضة المصرية من خلال تبنيه استراتيجية مدروسة لاختيار أفضل اللاعبين النابغين والموهوبين المبشرين.

وأوضح أنه يتم دراسة أساليب الدعم من خلال معايير واضحة قابلة للتطبيق والتطوير وتضمن تحقيق الأثر المرجو منها والتي تسعي أيضا لخلق ولاء جيل جديد من الشباب للبنك الأهلي المصري.

الرابط المختصر