وزارة المالية تكرم كريدي أجريكول – مصر لدعمه تحديث المنظومة الضريبية الجديدة

فيناس: شهادة تؤكد التزام البنك بخطة تحديث المنظومة الضريبية

aiBANK

حابي

كرمت وزارة المالية، بنك كريدي أجريكول – مصر، على هامش احتفال الوزارة بنجاح الموسم الأول لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا.

E-Bank

وتم التكريم بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، الذي حرص على تكريم شركاء النجاح، وعدد من قيادات مصلحة الضرائب المصرية والعاملين المتميزين، وممثلي أكبر 20 مؤسسة سددت الضريبة من واقع الإقرارات.

وأكد بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، في بيان، سعادته بتكريم وزير المالية لمصرفه، مشيراً إلى أن ذلك يمثل شهادة للبنك، تؤكد التزامه بخطة تحديث المنظومة الضريبية وحوكمة الإجراءات، وميكنتها، ما يُسهم في التيسير على الممولين.

وأضاف فيناس، أن ذلك يعد تثمينا لجهود فريق العمل في البنك، الذي يبذل جهدا كبيرا في سبيل تقديم أفضل أداء مهني يتوج جهود كريدي أجريكول مصر، ويدعم استراتيجية الدولة في التوجه نحو تطبيق الاقتصاد الرقمي، وكذلك توجهات البنك المركزي لتطبيق الشمول المالي وإحداث نقلة نوعية في الاقتصاد المصري.

كما أكد فيناس، على التزام بنك كريدي أجريكول مصر بدوره في مجال المسؤولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، لتطوير وتقديم المساعدة للمجتمع المصري من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، والعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع.

وتسلم التكريم بالنيابة عن بنك كريدي أجريكول مصر ، علي مصطفى المسؤول عن إدارة الضرائب.

الرابط المختصر