PHC 728X90

البهي العقارية تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات بنهاية العام

بكر بهجت

تستهدف مجموعة البهي القابضة الوصول بحجم مبيعاتها في مشروعاتها بحي الأندلس في التجمع الخامس إلى 100 مليون جنيه، قبل نهاية العام الجاري، وفق عمرو البهي رئيس المجموعة.

وأضاف في رده على تساؤل حابي جورنال بشأن مبيعات الشركة خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة أن مبيعاتها حاليا وصلت إلى 75 مليون جنيه، موضحا أن الشركة تعتمد على هامش ربح قليل لا يتجاوز 20%، مما ساعدها في تحقيق مستهدف المبيعات.

وكشف البهي عن طرح أحدث مشروعات الشركة في السوق المصري وهو عمارة النرجس الجديدة بالتجمع الخامس المشروع بمقدم 25 % و تسهيلات حتي 60شهر علي أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات.

وأشار إلى أن شركته لديها أكثر من 25 مشروع في التجمع وتستهدف التوسع في مشروعات جديدة عملاقة خلال الفترة القادمة عبر التعاون مع القطاع العام أو القطاع الخاص المصري في مشروعات ضخمة خلال فترة قريبة.

وأوضح البهي أن الشركة تطرح مشروع الـ«three pearls» فى حى «بيت وطن»، بمساحات متنوعة للعملاء، تبدأ من 112 مترًا مربعًا حتى 242 مترًا مربعًا، بمقدم 15%، مع إمكانية التقسيط على 72 شهرًا، ويبدأ سعر المتر من 5 آلاف جنيه حتى 5900جنيه، والاستلام يكون خلال 3 سنوات.

الرابط المختصر