PHC 728X90

رابطة تجار السيارات تطلق لأول مرة معرض أوتو ماركت للبيع المباشر

شاهندة إبراهيم

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن فكرة تدشين معرض خاص بتجار السيارات جديدة العهد في القطاع وتطلق لأول مرة، وجاءت أسوةً بمعرض أهلًا رمضان أو أهلًا بعودة المدارس، من خلال البيع المباشر للجمهور.

وتابع أبو المجد، سيكون المعرض تحت رعاية رابطة تجار السيارات، على أن الوقت الحالي يشهد مناشدة جميع أعضاء الرابطة للمشاركة في المعرض الذي سيقام في الفترة من 28 نوفمبر المقبل وحتى 1 ديسمبر لمدة 4 أيام، بمركز أرض المعارض في مدينة نصر، إلى جانب تدشين حملة تسويقية ضخمة للمستهلك النهائي حتى يتفاعل مع المعرض ويأخذ قرار الشراء.

ونوهّ رئيس رابطة تجار السيارات، إلى أن لن يشارك في المعرض إلا التجار الذين يقدمون عروض حقيقية، وهو ما أوضحه بأن المعرض سيضم التجار الذين يقدمون خصومات جيدة ولا يسمحون بالبيع بالأوفر برايس.

وأرجع سبب إقامة معرض خاص بتجار السيارات إلى التغيرات التي عصفت بقطاع السيارات في 2019، فضلًا عن تأجيل معرض “أوتوماك – فورميلا”.

وتطرق إلى أن الشركة المنظمة للمعرض ذات خبرة طويلة في مجال تنظيم المعارض، وفي حالة أن فكرة المعرض لاقت قبول واستحسان عند جمهور مستهلكي السيارات ستنعش السوق.

ويُذكر أن شركة جرين لاند لتنظيم المعارض والمؤتمرات، تعقد الدورة الأولى لمعرض البيع المباشر للجمهور في مجال تجارة وتسويق السيارات ومستلزماتها؛ ويعد معرض جرين شلاند الأول ملتقى لتجار وموزعي ومستوردي السيارت؛ وسيتم خلاله مجموعة من الخصومات والعروض وتسهيلات الشراء التي تلائم احتياجات العميل والسوق المصري.

وحول أسماء البنوك وشركات التأمين التي ستشارك في المعرض، قال أبو المجد إن التفاوض ما زال جاري.

وفيما يتعلق برسوم تأجير أرضيات في المعرض، أعتبر أن الرسوم متواضعة وفي متناول الجميع وذات تكلفة منخفضة بالمقارنة مع “أوتوماك – فورميلا”، على أن الأرضيات ستكون بالمتر كما أكد على إتاحة مساحات صغيرة لمن يرغب في ذلك.

وعن الشركات التي ستشارك في معرض تجار السيارات المعروف باِسم “أوتو ماركت”، المصرية للسيارات وسمير ريان وأباظة أوتو تريد وماجيستك والليثي إلى جانب عدد كبير من كبار التجار لترحيبهم بفكرة المعرض.

الرابط المختصر