تطوير مصر تعلن أسماء الفائزين في النسخة الثالثة من مسابقة الابتكار

aiBANK

أعلنت شركة تطوير مصر أمس عن أسماء الفائزين في مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار التي تنظمها الشركة للعام الثالث علي التوالي وذلك خلال اختتام فعاليات المسابقة بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة ولجنة تحكيم المسابقة.

وبحسب بيان الشركة استعرض المتأهلون للمرحلة النهائية أفكارهم المبتكرة أمام لجنة تحكيم المسابقة والمكونة من ستة أعضاء على رأسهم الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر.

E-Bank

كما ضمت اللجنة أيضا المهندس باهر أيوب، نائب رئيس الأول – الرئيس التنفيذي للمشروعات وعضو مجلس إدارة تطوير مصر، وشريف سيف النصر، مستشار التسويق والمبيعات ونائب رئيس التسويق والمبيعات بالإنابة لتطوير مصر.

وضمت اللجنة المهندس مصطفي فودة، مدير إدارة التطوير والتصميمات بتطوير مصر، والاستاذة عايدة قابيل، مدير إدارة التسويق بتطوير مصر، والاستاذ محمد القلا شريك مؤسس بشركة Ahead of the Curve.

تقام مسابقة تطوير مصر للابتكار بشكل سنوي منذ عام 2017 بهدف دعم وتمكين رواد الأعمال لتقديم حلول وأفكار مبتكرة للتعامل مع التحديات المتنوعة التي يواجها السوق العقاري في المصر.

تم الإعلان عن تنظيم النسخة الثالثة من المسابقة خلال فاعليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في نوفمبر 2018، حيث تقدم للمشاركة عدد كبير من طلبة الجامعات وخريجي أقسام التسويق والهندسة المعمارية.

وتأهل 7 متسابقين للمشاركة في المرحلة النهائية من المسابقة وبعد أن عرضوا العديد من الأفكار الواعدة، قامت لجنة التحكيم باختيار الفكرتين الفائزتين في مجال الهندسة، كما منحت شهادات تكريم لجميع المتسابقين نظراً للمجهودات المبذولة اثناء المسابقة.

الفائز بالمركز الأول هي الشركة الناشئة “Green Mile”، وحصل مشروع “Personalizing Urban Space” على المركز الثاني، وسوف تقوم شركة تطوير مصر بتقديم 3 فرص تدريبية للفائزين لمدة أسبوع في مجال ريادة الأعمال بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما ستتاح الفرصة للفائزين، للمشاركة في فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال.

وبعد الاطلاع على الأفكار المبتكرة للفائزين قامت شركة تطوير مصر بإضافة جائزتين وهم توقيع عقد استشارات فنية لتمكنهم من تطوير مشروعاتهم وتنفيذ أفكارهم المتميزة في مشاريع الشركة.

وقال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر: “نحن حقاً فخورين بما رأيناه اليوم من أفكار ورؤى مبدعة من المتسابقين، فهؤلاء الشباب يمثلون قادة المستقبل، ودور تطوير مصر هو التأكيد على أهمية تمكين جيل الشباب مما سيعود بالنفع على القطاع العقاري المصري وبالتالي على الاقتصاد المصري ككل”.

وأضاف شلبي أن الشركة تسعى من خلال هذه المسابقة إلى خلق بيئة تنافسية حقيقية للمتسابقين مما سيعكس قدرتهم الإبداعية، ولذلك تعزم تطوير مصر على الاستمرار في الاستثمار في تنظيم هذه المسابقة لتشجيع رواد الاعمال على المشاركة والفوز في المسابقة ليس فقط من مصر بل وأيضاً من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وأكد شلبي ان تطوير مصر تؤمن بالعلاقة الوطيدة بين الابتكار وريادة الأعمال، ولذلك فأن المسابقة هذا العام مختلفة لحرص فريق العمل على إضافة فئة الشركات الناشئة للمسابقة، نظراً لإثبات هذه الفئة نجاحها على مدار السنوات الماضية.

الرابط المختصر