لينوفو تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كليا ومعززة بتقنيات ذكية

aiBANK

فاروق يوسف

أقامت لينوفو مصر مؤتمرًا صحفيًا اليوم احتفالًا بإطلاق أحدث خطوطها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمصممة خصيصًا لمحبي الألعاب التنافسية.

E-Bank

افتتح روني مزرعاني المدير العام لشركة لينوفو مصر والأردن وشمال وغرب أفريقيا المؤتمر بكلمة صرح من خلالها “يتفرد محبي الألعاب عن باقي مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بالمنطقة، فدائماً ما تقع اختياراتهم المتأنية على أجهزة تلبي احتياجاتهم، الأمر الذي تقدره لينوفو جليًا بمراعاة تلك الاختلافات وتسعى جاهدة إلى تزويد عملائها من محبي الألعاب بأعلى معدلات القوة والأداء وأحدث التقنيات المرئية والسمعية تلبية لمتطلباتهم”.

من جانبها قالت علا الديب مدير مكتب لينوفو مصر والمسئولة عن القطاع الاستهلاكي والتجاري بمصر والأدرن ولبنان إن السوق المصري يتميز بتنافسية عالية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة وأن المستهلك المصري مستهلك واع ومنفتح على أحدث التقنيات والتكنولوجيات العالمية، الأمر الذي يدفعه دائمًا للبحث عن كل ما هو جديد ومطور في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وأضافت: تضم عائلة Legion عدد من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثرها تطورًا مصممة خصيصًا لمحبي الألعاب الإلكترونية، وتنتهج لينوفو استراتيجية لتطوير تكنولوجيا ذكية تمكنها من ابتكار منتجات تلائم الجميع مع اختلاف أعمارهم.

شملت أجهزة لينوفو Legion الجديدة سلسلة مطورة تدعى Y Series بطرازات Y540 و Y740 ذات القوة الفائقة والمزودة بأحدث التقنيات المرئية كثافةً لتسع معارك حربية مليئة بالإثارة لعدة لاعبين MOBAs ، وألعاب تبادل الأدوار ذات المشاهد الخالبة RPGs وألعاب التصويب والقنص التي يخفق لها القلب FPS .

وبجانب خفتها ونحافة سمكها، تختص سلسلة Series Y بأقصى درجات النقاء للصور وأفضل المؤثرات السمعية من مكبرات صوت Dolby Atoms والمعززة ب Sound Dolby لتضمن للاعب الإندماج داخل الألعاب أو أثناء الحركة.

وكشفت لينوفو النقاب أيضاً عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الإلكترونية وهي Lenovo ideapad l340 جهاز الكمبيوتر المحمول المثالي للأشخاص الذين يجيدون المهام المتعددة ومحبي الألعاب المتخفيين، فبسرعة عالية وخفة فائقة.

ويتمكن مقتني جهاز l340 من التحكم في وضع اللعب والعمل والتحرك بينهم بضغطة زر واحدة، وبشاشة ذات 15 بوصة أو17 بوصة، ومعالج محمول من الجيل التاسع لـ Intel Core i7 ووحدة معالجة رسومات 1650 GTX GeForce NVIDIA ومؤثرات صوتية من TMAudio Dolby ، يؤثرك Gaming L340 بخصائصه المدعمة لتأخذك تقنياته إلى أبعاد أخرى

الرابط المختصر