PHC 728X90

البنك الأهلي يكرم لاعبي النادي الفائزين بميداليات ذهبية وفضية بالألعاب المختلفة

حابي

كرم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، برئاسة هشام عكاشة، أبطال ناديه الحائزين على ميداليات ذهبية وفضية في مجموعة من الألعاب المختلفة.

وذكر بيان للبنك، اليوم، أن النادي شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة في النتائج التي حققتها مختلف الرياضات في البطولات المحلية والإقليمية وأيضا الدولية والتي يشارك فيها لاعبوه بدعم كامل من إدارة البنك الأهلي المصري التي تضع أيضا العنصر البشري على قائمة أولوياتها.

وأوضح أن من أبرز تلك النتائج حصول اللاعبة ياسمين حمدي بطلة الكاراتية بالنادي على ذهبية دورة الألعاب الافريقية التي أقيمت بدولة المغرب مؤخرا كما حصل أيضا لاعبا الكاراتية محمد حمدي عبد الفتاح ويوسف أشرف احمد على ميداليتين فضيتين بذات البطولة.

وشارك كذلك نادي البنك في بطولة العالم في رياضة الخماسي الحديث “الليزر رن”، والتي أقيمت الشهر الجاري بدولة المجر، حيث حصدت البطلة جنة وليد الجندي البالغة من العمر 13 عاما الميدالية الذهبية بالبطولة كما حقق معتز بنداري أصغر لاعبي النادي، ذي السنوات التسع، ذهبية البطولة ذاتها في الخماسي الحديث أيضا.

وعلى صعيد الرياضات الجماعية، صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدوري الممتاز “ب “بعد أن كان ينافس ضمن القسم الثالث خلال الموسم الماضي.

كما حققت الفرق الرياضية بالنادي نتائج، وصفها بالباهرة، في بطولة الجمهورية للشركات رقم (52) والتي أقيمت مؤخرا في محافظة بورسعيد حيث اقتنص فريق 50 سنة ذهبية الاسكواش بالبطولة.

وفاز السباح نزار عبد الرحمن بذهبية السباحة الطويلة 45 سنة، والسباح مروان عاطف بذهبيتي السباحة القصيرة (50 متر صدر، فراشة)، إضافة الى برونزية سباحة 400 متر تتابع للسباحين مروان عاطف وأحمد حسن وأحمد سمير، وحقق فريق تجديف 45 سنة المركز الثاني وكرة اليد الشاطئية برونزية البطولة.

وكذلك مشاركة فريق كرة السلة (آنسات) في منافسات الدوري الممتاز “أ“وفريق كرة السلة (رجال) في منافسات الدوري الممتاز “ب “.

 

الرابط المختصر