نيو أفنيو تحقق 2 مليار جنيه مبيعات للغير 40% منها تجاري وإداري

aiBANK

بكر بهجت

انتهت شركة ” نيو أفنيو للتسويق العقاري ” من تسويق مسطحات إدارية وتجارية وصلت إلى نحو 13 ألف متر في التجمع الخامس.

E-Bank

ووفق بيان الشركة، قال أعلا عزت رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير حتى الآن بلغت 2 مليار جنيه تمثل نسبة التجاري والإداري بها بين 40 إلى 50%.

وأضاف أن الشركة حققت مبيعات العام الماضي تعادل ملياري جنيه وهو ما يبشر بقدرتها على تخطى ذلك الرقم خاصة وأن الربع الأخير من العام الجاري لم يبدأ بعد ويتسم دائما بالرواج فى المبيعات وطرح الشركات العقارية مراحل جديدة من مشروعاتها بتسهيلات فى السداد وعروض مميزة لتضمن تحقيق اعلى قدر من المبيعات وانهاء العام بالوصول إلى المبيعات المستهدفة.

وتابع أن الفترة الماضية شهدت طلبا ملحوظاً على العقارات الخدمية التجارية والإدارية والصناعية فى العديد من المدن الجديدة وخاصة بالتجمع الخامس التى تتسم بقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مركز جذب الاستثمارات فى المرحلة الحالية لرؤوس الاموال المحلية والشركات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تأجير 12 الى 13 ألف متر فى التجمع الخامس لكبار الشركات العالمية، وتترواح الإيجارات للمتر المربع بين 20 إلى 40 دولار.

وأضاف أن من 80 الى 90 % من التعاقدات التى أبرمتها نيو أفنيو على الوحدات التجارية والإدارية لصالح شركات عالمية.

ونوه إلى توجه المستثمرين للحصول على وحدات تجارية أو إدارية بنظام التمليك وإعادة تأجيرها لصالح الشركات المصرية والعالمية وهو مايعد استثماراً ناجحاً فى المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة ستستحوذ على الطلب فى ذلك النشاط.

الرابط المختصر