PHC 728X90

بيتا إيجيبت تتعاقد مع التعمير والإسكان لافتتاح أول بنك فى حدائق أكتوبر

علاء فكري: الشركة استثمرت 200 مليون جنيه فى مول جولف كورنر والافتتاح 2020

بكر بهجت

تعاقدت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية مع بنك التعمير والإسكان على مساحة تأجيرية بمول “جولف كورنر” لافتتاح أول بنك فى مدينة حدائق أكتوبر، وفق المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة الشركة.

وأشار فكري في بيان إلى حرص الشركة الدائم على التعاقد مع كبار المؤسسات والشركات لإستكمال رياداتها فى أمداد قاطنى مدينة حدائق أكتوبر بكافة الخدمات، وذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإشغال بالمدينة والمشروعات الجارى تنفيذها.

وأوضح أن بيتا إيجيبت أبرمت تعاقدات أخرى على مساحات تأجيرية بمول “جولف كورنر” مع صيدلية رشدى وشركة ريماكس لافتتاح أفرع لهم بحدائق أكتوبر.

وأشار إلى أنه جاري التفاوض مع عدد من البنوك والشركات الكبرى بالإضافة إلى سلاسل من المطاعم والكافيهات الشهيرة ومنطقة ألعاب أطفال وسيتم الإعلان قريباً عن تعاقدات جديدة.

ولفت إلى أن جولف كورنر يشتمل على انشطة متنوعة تتمثل فى بنوك وصيدلية وكافيهات ومطاعم ومقار للشركات ومركز تجميل ومعامل تحاليل وهايبر ماركت، ويضم جولف كورنر أكبر عدد من الأنشطة والخدمات المتنوعة التى تحقق التكامل فى تلبية احتياجات العملاء .

وتابع المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت أن مول “جولف كورنر” يقع على مساحة إجمالية 6000 متر ويتكون من بدروم الرضي وأول وتاني وروف وتبلغ المساحة التأجيرية للمول 7000 متر ، بإجمالى إستثمارات 200 مليون جنيه، ومن المقرر ان تقوم شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية بافتتاحه فى 2020.

الرابط المختصر