إم جي تدرس إقامة مول تجاري وفندق بمشروع بلو بلو

الشركة تضخ 300 مليون جنيه في الإنشاءات لتعويض فروق الأسعار

aiBANK

أعلنت شركة MG Developments عن تسليم الوحدات الخاصة بالمرحلة الأولى من منتجع بلو بلو السخنة إلي العملاء، قبل المواعيد المنصوص عليها في العقود بنحو ثلاثة شهور.

وفي بيان الشركة، قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة MG Developments المالكة لمنتجع بلو بلو السخنة، إنه تم بدء التشغيل الفعلي لعدد من الخدمات الرياضية والترفيهية التي يعد لبلو بلو السبق في إطلاق مثل هذه الخدمات بالعين السخنة التي يقوم علي إدارتها أفضل المتخصصين كل في مجاله.

E-Bank

هذا وستقوم شركة MG Developments المالكة لمنتجع بلوبلو السخنة بالبدء في إنشاء مول تجاري بالإضافة إلى البدء في إنشاء فندق يحتوي علي 70 غرفة ومن المخطط بدايه تشغيله فى منتصف عام 2020.

وأكد محمد مطاوع، أن شركة MG Developments قامت بضخ 300 مليون جنيه زيادة في تكاليف الإنشاءات فى مشروعاتها بلو بلو السخنة؛ ولافيدا بهليوبلس الجديدة؛ و سكاى فيو التجمع الخامس للمراحل التى تم بيعها قبل قرار التعويم كفروق فى تكاليف الإنشاءات بعد صدور قرار التعويم.

وتابع أنه كان من المقرر عمل خطة توسعات فى عام 2017 فى شرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالي؛ ولكن أعطت الشركة الأولوية لتحمل المسئولية تجاه عملائها الذين وثقوا فى قدراتها المالية و الفنية فى تسليم الوحدات بالمواصفات والمواعيد المحددة والحفاظ على ثقة العملاء التى منحوها لشركتنا.

وأعلن مطاوع، أن MG Developments تستعد لطرح مرحلة جديدة من مشروع بلو بلو العين السخنة خلال أكتوبر القادم، والبدء في الخطة التوسعية الطموحة التي وضعتها في 2017 خاصة في ظل الطلب المتزايد علي العقار في العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي.

وأوضح أن الشركة تدرس حاليا عدد من المشروعات في تلك المناطق نظرا لجاذبيتها وتوجه أنظار الكثير من العملاء لإمتلاك وحدات بها.

وأخير قال محمد مطاوع، أنه في ظل الطلب المتنامي علي العقارات سواء السكني أو التجاري أو السياحي تسعي MG Developments الاستمرار في خطتها التوسعية لتلبية متطلبات عملائها الحاليين أو المستقبليين في ظل الاجراءات والاصلاحات الاقتصادية التي تقوم الحكومة بتنفيذها والتي تهدف إلي تحقيق النمو الإقتصادي والاجتماعي علي حد سواء.

الرابط المختصر