شركة LGD تطلق مشروع افنترا في العاصمة الإدارية باستثمارات 300 مليون جنيه

المشروع إداري تجاري طبي على 11 ألف متر مربع وبدء التنفيذ مطلع 2020

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة LGD “لمار جلوبال للتطوير العقاري” أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة “افنترا” باستثمارات 300 مليون جنيه وتخطط الشركة لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل.

E-Bank

وفي بيان للشركة قال المهندس رشدى الجبالي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقام على مساحة 3500 متر مربع بمنطقة mu 23 بالعاصمة الإدارية ويضم نحو 11 ألف متر مربع مساحة بيعية ويتكون من مبنيين بارتفاع 10 طوابق مخصص منهم دروين تجارى والباقى أنشطة إدارية فى احد المبنين والآخر عيادات طبية.

ويعد مشروع افنترا باكورة مشروعات شركة لمار جلوبال للتطوير العقاري وهي إحدي شركات مجموعة الجبالي الهندسي، التي تأسست منذ عشرون عاما وأولي شركاتها شركة جيتاك، والتي نفذت عدد كبير من المشروعات يتجاوز 50 مشروعات على مدار 20 عاما منذ تأسيسها.

وأوضح الجبالي أن الشركة تجهز لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل وتتولى جيتاك للمقاولات الشركة الشقيقة الإنشاءات وهو ما يضمن الالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ والذى ينتهى خلال عامين كما يحافظ على الجودة المطلوبة بالتكلفة المحددة وهو ما يتيتح للشركة تقديم اسعار اكثر تنافسية.

وشدد على أن الشركة تمول المشروع ذاتيا من مساهميها إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع، وأنها وفرت نسبة كبيرة من السيولة المالية لتغطية انشاءات المشروع قبل طرحة ولا تخطط للاقتراض من البنوك فى الانشاء.

وأشار إلى أن إسناد الأعمال الاستشارية إلى مكتب أركان للاستشارات الهندسية وهو أحد أكبر المكاتب المصرية ويمتلك خبرات خارجية فى عدة دول.

وتستخدم الشركة مواد صديقة للبيئة فى تنفيذ المشروعات وخصصت 50% من سطح المبنى لانشاء خلايا شمية لتوفير نسبة كبيرة من احتياجات الكهرباء الى جانب تشغيل المبنى بنظام “المبانى الذكية ” والتى يتم فيها استخدام الألياف الضوئية وتستخدم واجهات زجاجية من طبقتين مانعه للصوت والحراراة لتوفير الطاقة والاستفادة من الاضاءة الطبيعة باطلالة مباشرة لجميع الوحدات على الواجهة.

الرابط المختصر