بيتا إيجيبت تخفض مساحة مشروعها في مستقبل سيتي إلى 25 فدانا

aiBANK

بكر بهجت

خفضت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مساحة مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة من 84.7 فداناً إلى 25 فدان.

E-Bank

ووفق بيان الشركة، قال المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة الشركة إن إجراء تعديل مساحة “بيتا جرينز نيو كايرو” هو إجراء تحوطى غرضه الرئيسي الحفاظ على مصالح العملاء واستثماراتهم والانتهاء من تنفيذ المشروع فى أسرع وقت والالتزام بالتعاقدات المبرمة مع العملاء وتسليم الوحدات بأعلى جودة ممكنة.

وأشار الى أن الشركة سددت ثمن الأرض بالمساحة المعدلة لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، بالكامل وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بالكامل بما يضمن سرعة التنفيذ والحفاظ على مصالح عملاء بيتا إيجيبت.

ولفت إلى أن المساحة التى تم الاستغناء عنها من أرض المشروع شملت الأجزاء غير المباعة وما تم بيعه للعملاء لم يتم المساس به كما تم البدء فى الأعمال الإنشائية بالمشروع وتسير بوتيرة سريعة وعلى أعلى مستوي من الجودة .

وأوضح أنه لم يحدث أى تغيير فى المساحة المباعة للعملاء .

وشدد المهندس علاء فكري على أن الحفاظ على ثقة عملاء شركة بيتا إيجيبت الأولوية الأولى لدى الشركة وهو ماحافظت عليه من خلال ذلك الإجراء لضمان تنفيذ وتسليم المشروع فى موعده وبمستوى جودة عال ٍ في ضوء متغيرات السوق الحالية من إرتفاع تكاليف التنفيذ والفوائد البنكية.

وأشار إلى أن الشركة تتوقع الانتهاء من المشروع وتسليمه فى وقت زمنى قياسى يدعم من جدية بيتا إيجيبت وحفاظها على مصالح العملاء .

الرابط المختصر