افتتاح فرع صيدناوي العتبة بعد تطويره بتكلفة استثمارية 80 مليون جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

فاروق يوسف

افتتح هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، فرع صيدناوي العتبة، أحد الفروع التجارية التابعة للشركة القابضة للسياحة، بعد تطويره وتأهيله.

E-Bank

شهد الافتتاح حضور ميرفت، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، ميرفت حطبة، ومحمد عمارة رئيس مجلس إدارة شركة صيدناوي، وبعض من ممثلي الشركات التابعة.

وقال توفيق إن عملية الافتتاح تأتي استكمالًا لخطة القابضة للسياحة لتطوير الفروع التجارية بنظام الشراكة مع القطاع الخاص، وإنه جرى الانتهاء من تطوير أكثر من ثلثين هذه الفروع.

وأشاد توفيق بدور القطاع الخاص في عمليات التطوير وكذلك عمليات البيع، لافتًا إلى أن تتابع افتتاحات الفروع توفر مزيدا من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأكد توفيق سعي الوزارة نحو وضع حلول لظاهرة الباعة الجائلين في القاهرة، بالتعاون مع المحافظ لمحاولة توفير فرص عمل أمامهم.

من جانبها، قالت ميرفت حطبة إن التكلفة الاستثمارية لتطوير الفرع بلغت حوالي 80 مليون جنيه، مع الأخذ في الاعتبار القيمة التاريخية والطراز المعماري للمبنى أثناء عملية التطوير التي قامت بها شركة لافتيت ايجيبت للتجارة.

وأضافت أن جميع عمليات تطوير الفروع التجارية التابعة للقابضة للسياحة تأتي بنظام حق الانتفاع مدته 20 عامًا، على أن يكون نصيب القابضة 6.5 مليون جنيه سنويًا كحد أدنى مضمون.

وتابعت أن هناك 6 فروع أخرى من المقرر افتتاحها خلال العام الجاري، في مدن متفرقة من أنحاء الجمهورية منها: مصر الجديدة وكفر الشيخ وكفر شكر والمنصورة وأسيوط.

الرابط المختصر