بريكزي كوميرشال تتعاقد على إدارة وتسويق مشروع ويست إليڤين بمبيعات 1.5 مليار جنيه

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركة بريكزى كوميرشال عقد تسويق وإدارة مشروع ويست إيليفن الإداري التجاري المملوك لشركة قصر النيل للمقاولات والإنشاءات، بحسب المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وأضاف خلال المؤتمر الذي يعقد الآن، أن إجمالى مساحة المشروع 21 ألف متر مربع وهو عبارة عن ممشى تجاري إداري كبير يضم تنوعا فى الأنشطة التجارية التى تلبى احتياجات المنطقة إلى جانب مركز خدمى للأعمال يوفر كافة الاحتياجات الإدارية للشركات إضافة إلى بلازا.

وتوقع سليم، إتمام بيع المشروع خلال عام بإجمالي مبيعات تعاقدية 1.5 مليار جنيه.

وتأسست شركة بريكزى كوميرشال مؤخرا وتقدم خدمات التسويق والتشغيل للمشروعات الإدارية والتجارية وإدارة عقود الإيجار والشراكات وغيرها وهى شركة شقيقة لشركة بريكزى للتسويق وإدارة المشروعات العقارية.

أضاف سليم، أن الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية مرتفع فى مدينة 6 أكتوبر لعدم توافر مساحات تلبى الطلب إلى جانب أنه يحقق عائدا مرتفعا للعملاء الراغبين فى الاستثمار فى العقارات وذلك من حصيلة الإيجار والارتفاع المتواصل للأسعار.

ولفت إلى أن السوق يفتقر إلى شركات إدارة المشروعات الإدارية والتجارية رغم احتياج المولات متوسطة الحجم لحلول تمويلية توازن بين البيع وتشغيل المول والتأجير وهو تحديدا ما تقدمه وتتميز به شركه “بريكزى” كما أن السوق شهد طفرة فى عدد المشروعات الخدمية خلال العامين الماضى والجارى تطلب إدارة جيدة فى ظل المنافسة الشديدة.

الرابط المختصر