تطبيق في الخدمة يرفع حجم أعماله 400% بعد حصوله على تمويل قيمته 1.1 مليون دولار

aiBANK

بكر بهجت

حققت شركة في الخدمة مالكة تطبيق “Filkhedma” لتقديم خدمات الصيانة المنزلية، نموا في حجم أعمالها بنحو 400% خلال عامين، عقب حصولها على تمويل بقيمة 800 ألف دولار من صندوقي ألجيبرا وهيم أنجل.

E-Bank

ووفق عمر رمضان، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، فإنها حصلت على تمويل آخر في وقت سابق بقيمة 300 ألف دولار، لافتا إلى أن في الخدمة نجحت في التعاقد مع عدة شركات بمختلف المجالات، مثل رؤية وبيانكي في القطاع العقاري لمشروعات في الساحل الشمالي.

وتابع أن شركة في الخدمة تعاقدت مع راية لصيانة المطاعم التابعة لها، ومع شركة ليلى للأدوية لصيانة مكاتبها الإدارية، وأيضا مع أمازون لتتولى الشركة صيانة التكييفات المباعة عبر منصة سوق.

وفي رده على سؤال بوابة حابي جورنال، قال رمضان إن التمويل الذي حصلت عليه الشركة ينقسم إلى 750 ألف دولار من صندوق ألجيبرا، و50 ألف من صندوق هيم أنجل.

وتابع أن الشركة تقدم إصلاحات وتركيبات فى السباكة والنجارة والكهرباء والتكييف والألوميتال والدش وإصلاحات الأجهزة المنزلية.

وأشار إلى أن “الفكر المبتكر لشركة في الخدمة واستطاعتها على مدى زمنى قصير تحقيق قيمة مضافة والوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء فى السوق” زاد من ثقة صناديق استثمار مباشرة وضخت بالفعل استثمارات فى رأسمال الشركة، حيث ضخ صندوقي ألجيبرا “Algebra “وجيلنت “Glint” فى البداية 300 ألف دولار ثم 800 ألف دولار أخرى.

وتابع أن الشركة بدأت نشاطها فى السوق المصرية منذ عام 2014 واستطاعت رفع حجم أعمالها بمعدل 5 أضعاف خلال 2018 وفى الفترة من أبريل إلى أغسطس 2019 تم رفع حجم الأعمال بمعدل 4 أضعاف.

وأوضح أن الشركة بدأت فى التوسع داخليا منذ العام الماضى بتغطية خدماتها للساحل الشمالي واستمرت في ذلك خلال الصيف الجاري.

وأضاف أن هيكل العمالة والإدارة بالشركة يعتمد على الشباب الذين يتراوح أعمارهم بين 22 إلى 35 عاما.

الرابط المختصر