ماجد الفطيم تفتتح رابع مراكزها للتسوق في مصر باستثمارات 4 مليارات جنيه

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة ماجد الفطيم، المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن، عن افتتاح مركز تسوق سيتي سنتر ألماظة للزوار، البالغة استثماراته 4 مليارات جنيه.

E-Bank

وبحسب بيان الشركة فإن سيتي سنتر ألماظة، هو رابع مركز تسوق تابع لشركة “ماجد الفطيم” في مصر، وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة «ماجد الفطيم»: «مول الإمارات»، و«مول مصر»، ومراكز «سيتى سنتر»، ومراكز التسوق المجتمعية «ماى سيتى سنتر»، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة.

وتمتلك الشركة امتياز الاستخدام الحصرى لاسم «كارفور» فى 38 سوقا على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير «ماجد الفطيم» أكثر من 175 متجرا فى 15 دولة.

وقال غيث شقير، الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق في “ماجد الفطيم العقارية” إن سيتي سنتر ألماظة ترجمة عملية لخطوت الشركة التالية في إطار استراتيجيتها لتحقيق النمو في مصر، إذ سيتسع حجم أعمالها بالمراكز التجارية في مصر بنسبة 30% تقريبًا.”

يمتد مركز “سيتي سنتر ألماظة” على مساحة تقدر بأكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم ما يزيد عن 260 متجراً، وتم تخصيص حوالي 10% من مساحته للترفيه.

وقال البيان إن “ماجد الفطيم”،حرصت على الاستثمار في تحسين البنية التحتية المحيطة بمراكزها التجارية، لضمان الوصول الآمن والملائم للزوار، حيث استثمرت أكثر من 500 مليون جنيه مصري لتوفير الحلول المرورية، بما فيها تطوير طريق السويس، بالإضافة إلى بناء جسر جديد للمشاة فوق شارع الثورة، الذي يتيح للزوار الوصول بأمان إلى المول التجاري.

ويشكل “سيتي سنتر ألماظة” رابع إضافات شركة “ماجد الفطيم” لمجموعة مراكزها التجارية في مصر التي تضم مول مصر، سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر إسكندرية.

الرابط المختصر