جيمكو الهولندية تفوز بمناقصة مشروع يرفع إنتاج الدلتا للصلب 10 أضعاف

aiBANK

فاروق يوسف

أسفرت نتائج المناقصة العامة التى طرحتها شركة مصانع الدلتا للصلب عن فوز شركة جيمكو الهولندية وذلك لتنفيذ مشروع مسبك زهر وصلب تسليم مفتاح بطاقة إنتاجية 10 ألاف طن سنوياً.

E-Bank

وقال الدكتور مدحت نافع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية أن المشروع يهدف إلى زيادة الطاقة الإنتاجية بنحو عشرة أضعاف الطاقة الإنتاجية الحالية، مع تحديث خطوط الإنتاج لتواكب التطورات الفنية والسوقية على المستويين المحلي والعالمي.

​وقد تقدم للمناقصة أربع شركات عالمية وكان العرض المقدم من شركة “جيمكو الهولندية” هو الأفضل فنياً ثم قامت لجنة البت بالتفاوض على العرض المالى ليصبح 18,7مليون يورو، بحسب بيان الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة جيمكو الهولندية إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال إنشاء المسابك منذ حوالى أربعين عاماً، ولها سابقة أعمال في أكثر من مائة مشروع حول العالم إلى جانب خبراتها السابقة في مصر.

وأفاد نافع بأن مجلس إدارة الشركة القابضة قد وافق أمس على تمويل المشروع بعد أن استعرض في جلسته أهمية المشروع وإجراءات المناقصة.

وقد ثمن رئيس الشركة القابضـة الجهـود الكبيرة التى يقــوم بهــا الوزيـر هشام توفيق لدعم ملف تطوير شركة الدلتا للصلب والنهوض بها وفق جدول زمنى قياسى.

الرابط المختصر