الاتحاد المصري للتمويل العقاري يطلق برنامجا لتأهيل العاملين بالقطاع

aiBANK

رنا ممدوح

أعلن الاتحاد المصري للتمويل العقاري إطلاق موقع إلكتروني تفاعلي وبرنامج AMP لتأهيل العاملين بالقطاع، والمقرر أن يبدأ في 2 نوفمبر من العام الجاري.

E-Bank

وخلال الاحتفالية السنوية التي نظمها الاتحاد المصري للتمويل العقاري، اليوم، قال رئيس مجلس الإدارة، ناجي فهمي، إن أهداف الاتحاد تتركز منذ اليوم الأول لتأسيسة على تحسين وتنمية أداء الصناعة، بما يتماشي مع الأهداف الاستراتيجية للدولة متمثلة في الهيئة العامة للرقابة المالية، والتي تسعى إلى بناء أنظمة مالية شاملة، وتحسين الفترة التنافسية للاقتصاد الوطني.

ولفت فهمي إلى أن أول هذه الأهداف الرئيسية التي يسعي إليها الاتحاد هي تطوير مهارات العاملين بمجال التمويل العقاري في مصر، وإمداد السوق بكوادر من العاملين المميزين والمؤهلين للعمل بمنظومة التمويل العقاري من خلال توفير بعض البرامج التدريبية.

واضاف أن البرنامج AMP يستهدف الأفراد الراغبين في احتراف العمل بقطاع التمويل العقاري، موضحا أنه يعتمد على منهج تعليمي شامل وجرى إعداؤه بطريقة علمية وعملية.

واوضح أن الاتحاد يركز على إعداد الدارسين والتأكد من اتقانهم التام لخدمات ما بعد البيع، والتي تعد من الأمور التي لا غنى عنها فى مجال التمويل العقارى، بالإضافة إلى اعتماد البرنامج من قبل الاتحاد المصرى للتمويل العقارى وسيتم تقديمه تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية.

الرابط المختصر