نيو بلان تحقق 300 مليون جنيه مبيعات بمشروع اتيكا وتطرح المرحلة الثانية

بدء إنشاءات المشروع يناير المقبل والتمويل بالكامل ذاتيا

aiBANK

بكر بهجت

تجهز شركة نيو بلان للتطوير العقاري لطرح المرحلة الثانية من مشروع “اتيكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالشراكة مع إحدى الشركات العالمية.

E-Bank

قال المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن الشركة تطرح المرحلة الثانية من “اتيكا”منتصف الشهر الجارى وتضم 350 وحدة سكنية بمساحات تبدا من 110 متر مربع وتباع كاملة التشطيب مع خدمة فندقية وذلك بالتعاون مع شركة عالمية كبرى.

وأوضح أن الشركة تعاقدت مع إحدى الماركات العالمية سيعلن عنها خلال مؤتمر صفحى الشهر الجارى وتقدم خدمات متكاملة للوحدات من تصميمات داخلية وديكورات وأثاث وتحف وغيرها وستتاح اختيارات متعددة للعملاء وهو النظام الأول من نوعة فى العاصمة.

أضاف خليل أن الشركة طرحت المرحلة الأولى قبل عدة أشهر وشملت 300 وحدة وسوقت بالكامل بمبيعات تعاقدية 300 مليون جنيه من 1400 وحدة إجمالى المشروع.

لفت إلى أن الشركة بدأت التجيهزات فى الموقع وتخطط البدء فى الإنشاءات مطلع العام المقبل حيث تركز الشركة على الإنشاءات وتمول مشروعاتها ذاتيا من رأس المال إلى جانب حصيلة البيع وأن الاقتراض ليس ضمن خطة الشركة فى المرحلة الحالية.

وتطور الشركة مشروعين إلى جانب “اتيكا ” فى العاصمة الإدارية أحدهما سكنى وهو “سيرانو” ويقع على مساحة 15 فدانًا، بالحى السكنى السابع R7 ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، وتم تسويقة خلال 8 أشهر وتنفذ الشركة حاليا أعمال الإنشاءات.

أشار خليل إلى أن الشركة تطور أيضا مشروع “إليفين” بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجارى إدارى بحى المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات.

الرابط المختصر