لاند مارك صبور تتعاقد مع جيه إل إل لتوفير الاستشارات بأحدث مشروعاتها

aiBANK

وقعت شركة لاند مارك صبور، عقدًا مع جونز لانج لاسال “جيه إل إل”، للاستشارات الاستثمارية العقارية، لتوفير خدمات الاستشارات والتأجير التمويلي لأحدث مشروعات لاند مارك صبور THREE SIXTY – Business & Leisure Park.

ووفقا لبيان شركة لاند مارك صبور، ستكون شركة جيه إل إل بمثابة مستشار التأجير بالمجمع، والمسؤولة أيضًا عن تنفيذ وإدارة العقود.

E-Bank

وتبلغ استثمارات مشروع THREE SIXTY – Business & Leisure Park حوالي 2 مليار جنيه، تم تطوير ليصبح مجمعًا متعدد الاستخدمات بمساحة من المبانى تبلغ 85 ألف متر مربع ويمتد على مساحة من الأراضي تزيد عن 55 الف متر مربع.

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور إن المشروع يهدف إلى تلبية احتياجات السوق المصري المتغير باستمرار، كما أنه يسلط الضوء على الجهود التي نبذلها، ليس فقط على صعيد تلبية متطلبات الجانب المحلي ولكن أيضاً لتقديم خدمات مستدامة ذات جودة عالية من خلال الشراكة مع اسم بحجم شركة جيه إل إل والتي تعد من ابرز الخبراء فى هذا المجال، مما يضمن توفير تجربة متكاملة للعملاء والمستأجرين”.

وأشار أيمن سامي مدير شركة جيه إل إل بمصر إلى أهمية التعاون فيما بين الشركتين.

وأضاف: “نولي فى جيه إل إل اهتمامًا كبيرًا بالعنصر الإنساني بالأعمال التجارية، حيث ستؤثر مثل هذه الشراكة بشكل كبير على مستقبل التجربة الإنسانية داخل المنشآت متعددة الاستخدامات فى مصر.

وتابع أن الشراكة التي تم توقيعها تعزز من أهداف كلا الشركتين من خلال توفير حلول شاملة ذات كفاءة عالية، مع الأخذ في الاعتبار الاتجاهات الحالية والمستقبلية للسوق العقاري.

الرابط المختصر