نجلاء عوف نائبة للرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة

تتولى قيادة جميع التخطيط والتنظيم للمشاريع على مستوى المجموعة والشركات التابعة لها

aiBANK

حابي
أعلنت شركة برايم القابضة تولي نجلاء عوف منصب نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط الإستراتيجي، والتنظيم، وإدارة المشاريع، لتتولى قيادة جميع التخطيط والتنظيم للمشاريع على مستوى المجموعة والشركات التابعة لها.

وأوضحت برايم، في بيان لها مساء اليوم، أن نجلاء عوف تمتلك أكثر من خمسة وعشر ون عاما من الخبرة في إدارة وقيادة البنوك خاصة في التخطيط الاستراتيجي، والخدمات المصرفية للأفراد، والمبيعات والتسويق للمنتجات المالية، وإدارة الخزينة وأسواق المال.

E-Bank

وتابعت: كما تمتلك مهارة وحرفية في إدارة علاقات العملاء البنكية وتتخصص في تصميم حلول متميزة ومبدعة في خدمة عملاء البنوك بالإضافة لكفاءتها الشاملة في إدارة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وخدمات تمويلية مُسهلة للمستهلك.

نجلاء عوف نائبة للرئيس التنفيذي بمجموعة برايم

وأشارت برايم القابضة أن لنجلاء عوف 10 سنوات خبرة في بنك القاهرة، شغلت فيها مناصب رفيعة تشمل مدير عام قطاع هيكلة الفروع وجودة الخدمة، ومدير عام قطاع دعم مبيعات الفروع، ومدير إدارة الاستثمار.

وقبل بنك القاهرة شغلت نجلاء عوف مناصب رئيس المؤسسات المالية المحلية في مجموعة كايرو كابيتال سيكورتيز لتداول الأوراق المالية ومدير استثمار أول في صندوق حماية المستثمر.

ومن جانبه، قال خالد راشد، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة، إن المجموعة وضعت خطة استراتيجية لتوسعاتها السريعة، تعتمد على ثلاثة محاور رئيسية، هي: التوسع في مجال بنوك الاستثمار، وممارسة دور المستثمر النشط، والتوسع في قطاع الأنشطة المالية غير المصرفية.

الرابط المختصر