PHC 728X90

جهينة تستهدف رفع صادراتها بالمشاركة في معرض أنوجا الدولي بألمانيا

بكر بهجت

أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية عن مشاركتها في معرض أنوجا الدولي في دورته الخامسة والثلاثين والذي يقام في مدينة كولونيا الألمانية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر 2019.

ووفق بيان الشركة، يعد أنوجا أحد أكبر وأهم المعارض الدولية، والذي يهدف إلى التعرف على أحدث المنتجات في الأسواق، بجانب إتاحة الفرصة لتبادل المنتجات بين البلدان المشاركة في المعرض من جميع أنحاء العالم.

تأتي مشاركة جهينة في المعرض تأكيدا على دعم الشركة للاقتصاد المصري عن طريق زيادة الصادرات، حيث تمثل حصة الصادرات 6% من إجمالي مبيعات الشركة في عام 2018.

وقامت الشركة خلال المعرض برفع الستار عن علامتها التجارية الجديدة لأول مرة في السوق الأوروبية، فضلا عن عرض الشكل الجديد لعبوات الألبان الجديدة الخاصة بها.

وقال سيف ثابت الرئيس التنفيذي لشركة جهينة إن الشركة تحرص دوما على التواجد في المعارض العالمية الكبرى كجزء من استراتيجيتها وجهودها في تعريف الأسواق الأوروبية بالتطورات التي يشهدها القطاع الصناعي المصري وقدرته على المنافسة العالمية تماشيا مع خطة الدولة لفتح أسواق جديدة وتعزيز فرص التصدير أمام المنتجات المحلية.

يذكر أن 96 شركة مصرية من أكبر شركات الصناعات الغذائية المصرية، وشركات الحاصلات الزراعية تشارك في معرض أنوجا الذي يختتم فعالياته اليوم، بزيادة 9 شركات عن آخر دورة للمعرض في 2017.

الرابط المختصر