إن بي سوليوشن تتعاقد على تسويق مشروع سيرانو بالعاصمة وتتفاوض مع شركتين جديدتين

aiBANK

بكر بهجت

تعاقدت شركة إن بي سوليوشن NP Solutions على تقديم الخدمات البيعية والتسويقية لمشروع سيرانو بالعاصمة الإدارية المملوك لشركة نيو بلان للتطوير العقاري، ضمن خطتها للتعاقد مع 5 شركات خلال 6 أشهر.

E-Bank

ووفق بيان للشركة فإنها تتفاوض مع شركتين أخرتين لتقديم خدمات استشارات التسويق والبيع وإعادة الهيكلة.

وقال أسامة حسن الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركة تقدم عددا من الخدمات تبدأ من إجراءات تأسيس الشركات وتوفير الكوادر المؤهلة وتدريبها إلى جانب وضع الخطة الاستراتيجية طويلة المدى وتوفير الفرص المناسبة من أرض ودراسات الجدوى للمشروعات وخطط التسويق وهو ما يوفر النفقات والوقت للشركات.

وتابع أن الشركة تتولى تلبية احتياجات الشركات فى مراحل نشاطها المختلفة بدءا من التأسيس والتدفقات النقدية وحتى إدارة المشروعات بعد تسليمها.

ومن جانبه قال تامر سعيد مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة إن الشركة تتولى إعادة هيكلة الشركات التى تواجه صعوبات فى أدائها عبر تحليل الأسباب ووضع حلول وتنفيذها بما فى ذلك التدفقات النقدية وإدارة الموارد والعقود ورفع المبيعات وسبق للشركة أن تولت إعادة هيكلة لعدد من الشركات منذ تأسيسها قبل عامين.

أشار إلى أن العام الماضى شهد دخول عدد كبير من غير أصحاب الخبرة إلى القطاع العقارى مع توافر الأراضي خاصة بالعاصمة الإدارية والمدن الجديدة وبعضها يواجه صعوبات فى تنمية مشروعاتها بما يضر بالعملاء وملاك الشركة والسوق مع تعثر هذه الشركات والتى تحتاج إلى خدمات استشارية لإنقاذها.

وأضاف أن الشركة تقوم بعمل دراسات دورية عن نشاط السوق والفرص الاستثمارية المتاحة وتوجهات القطاع وتحليل لحجم الطلب ونوعيته والمتغيرات المختلفة لتوفير المعلومات المطلوبة لكوادر الشركة لتتمكن من تقديم استشارات للمطورين بناء على قراءة حقيقية للسوق.

إن بي سوليوشن تتعاقد على تسويق مشروع سيرانو بالعاصمة وتتفاوض مع شركتين جديدتين
مشروع سيرانو فى العاصمة الإدارية الجديدة
الرابط المختصر