محمود سحيم ينضم إلى برايم القابضة لقيادة قسم بحوث الإستثمار

aiBANK

في ظل خطتها الإستراتيجية لتوسعاتها السريعة، قامت شركة برايم القابضة بالتعاقد مع محمود سحيم لإدارة قسم بحوث الإستثمار والنهوض بجودة التقارير الصادرة عن الإدارة والمنافسة محليا وإقليميا وعالميا، فهو لديه خمس وعشرون عاماً من الخبرة في مجال تحليل وتقييم الأوراق المالية والإستثمار.

والجدير بالذكر أن محمود سحيم قد بدأ حياته المهنية في شركة برايم بعد حصوله على بكالوريوس العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1995.

E-Bank

قبل إنضمامه لبرايم للمرة الثانية شغل محمود سحيم عدة مناصب ومنها مدير إدارة البحوث بشركة إسطول لتداول الأوراق المالية، مستشار وزير الإستثمار والتعاون الدولي، ومدير إدارة بحوث الإستثمار في عدة شركات مثل القاهرة كابيتال المالية القابضة وبيت الإستثمار العالمي ونعيم القابضة وتريبل أيه لتداول الاوراق المالية.

كما عمل ايضاً في مشروعين لتنفيذ برنامج الخصخصة الممول من المعونة الأمريكية في عامي 1997 و2001 كمستشار للإستثمار المصرفي.

محمود حاصل على ماجيستير إدارة الأعمال (TRIUM Global EMBA) من جامعات LSE, NYU& HEC عام 2015.

ومن جانبه، إعتبر فهد الطرزي- الرئيس التنفيذي لبنوك الإستثمار بجموعة برايم القابضة – أن إنضمام محمود سحيم للمجموعة سوف يدعم خطتها الإستراتيجية لتوسعاتها السريعة خاصة في محاور التوسع في مجالي بنوك الإستثمار وممارسة دور المستثمر النشط.

الرابط المختصر