ذي آدرس تطلق مشروع ذا مارك بالشراكة مع مستثمرين سعوديين

الشركة تستهدف مليار جنيه مبيعات من المرحلة الأولى بالربع الأخير

aiBANK

بكر بهجت

أطلقت شركة ذي آدرس للتطوير العقاري مشروع ذا مارك السكني أول مشروعات الشركة بالسوق العقاري، باستثمارات 2 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة، بالشراكة مع مستثمرين سعوديين.

E-Bank

ووفق بيان الشركة فإنها تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى بالمشروع بقيمة مليار جنيه خلال الربع الأخير من 2019.

قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة ذي آدرس للتطوير العقاري إن مشروع ذا مارك يعد أول منتجع سكنى يضم فيلات كاملة التشطيبات بخدمات فندقية في القاهرة الجديدة و الأول للشركة في السوق العقاري.

أوضح بدر أن ذي آدرس للتطوير العقاري كلفت شركة بيلت الإيطالية للاستثشارات الهندسية وأحد أكبر المكاتب الهندسية في إيطاليا بإعداد التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع واستحداث أنظمة هندسية مبتكرة في ذا مارك يختلف عن الأنظمة التقليدية في السوق العقاري.

أضاف بدر أن الشركة تعاقدت مع شركة بى إم بى سيرفيس للخدمات وإدارة المشروعات والمملوكة للدكتور شريف عطيفة لتتولى كافة مراحل المشروع بدءاً من أعمال التصميم وحتى الإنتهاء وتسليم المشروع بالكامل.

ولفت بدر إلى أن الشركة تتفاوض مع إحدى السلاسل الفندقية العالمية لإدارة وتشغيل المشروع وسيتم الإعلان عنها عقب التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن الشركة تترقب الحصول على القرار الوزاري لبدء تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية متوقعاً الحصول على القرار خلال الشهر الجارى.

أشار بدر إلى أن مشروع ذا مارك يطور بالشراكة بين ذي آدرس للتطوير العقارى ومجموعة مستثمرين محليين وسعوديين.

ويقام مشروع ذا مارك على مساحة 26 فداناً في منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومقرراً الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.

الرابط المختصر