PHC 728X90

نادي إفريقيا والتنمية بمجموعة التجاري وفا بنك ينضم لتحالف ترايد كلوب

حابي

انضم نادي إفريقيا والتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك إلى تحالف ترايد كلوب، الذي تم إطلاقه رسميا مطلع أكتوبر الماضي بلندن من طرف المجموعة البنكية بانكو سانتندير.

وتضم هذه الشبكة الدولية المحدثة بمبادرة من بانكو سانتندير 14 بنكا شريكا في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا، والتي تواكب المقاولات في أنشطتها التجارية الدولية.

وتغطي هذه المنصة الرقمية التي تضم ما يزيد عن 16.000 عضو من خلال تبادل المعلومات بين منصات شبكة البنوك 65% من مسارات التجارة الدولية و46 دولة، ويعتبر التجاري وفا بنك عضوا مؤسسا لهذا التحالف.

وتضم هذه المنصة 14 بنكا، منها: بانكو سانتندير، والتجاري وفا بنك، نورديا، من شمال إفريقيا، وأوروبنك (اليونان)، كريدي أجريكول (فرنسا) وCIMB (ماليزيا)، والبنك التجاري لأبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة).

ويتيح نادي إفريقيا والتنمية لعملاء مجموعة التجاري وفا بنك إمكانية تحديد شركاء تجاريين مفترضين وربط علاقات العمل بين المشترين والموردين في جميع قطاعات النشاط عبر العالم.

وبانضمام نادي إفريقيا إلى تحالف ترايد كلوب بات بإمكان أعضائه تحديد فرص التصدير والاستيراد و كذا التوصل بمقترحات الأعمال التي تدرها المنصة.

الرابط المختصر