PHC 728X90

القابضة المعدنية توقع عقد تقدير القيمة العادلة لسهمها مع فينكورب

فاروق يوسف

وقعت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عقدا لتقدير القيمة العادلة لسهمها مع شركة فينكورب للاستشارات المالية.

وقع العقد كل من: الدكتور مدحت نافع مثلاً عن الشركة القابضة للصناعات المعدنية بصفته رئيسا لمجلس إدارة الشركة، ومحمد سالم حمدي باعتباره رئيس شركة فينكورب.

وبموجب هذا العقد تبدأ شركة فينكورب تقييم سهم الشركة القابضة اعتبارا من تاريخ استلام البيانات والمعلومات والمستندات، خلال مدة زمنية أربعة أشهر.

وقال الدكتور مدحت نافع إن شركة فينكورب ستقدر القيمة العادلة لسهم الشركة القابضة للصناعات المعدنية طبقاً للقوائم المالية المعتمدة لها ولشركاتها التابعة في 30 يونيو 2018، وللقوائم المالية المعتمدة في 12 ديسمبر الماضي؛ بهدف دخول بنك الاستثمار القومى مساهما في رأس مال الشركة القابضة في إطار عملية مبادلة مديونية قديمة عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة القابضة للصناعات المعدنية، قد أعلنت في يونيو الماضي عن مناقصة محدودة لاختيار أحد المكاتب الاستشارية المتخصصة في التقييم، وتقدم لها 6 شركات، وقد أصدرت لجنة البت قرارها بتاريخ 4 سبتمبر الماضي بفوز تحالف فينكورب للاستشارات المالية لكونه الأفضل فنيا وماليا.

الرابط المختصر