بروتوكول تعاون لمد أحدث خدمات الاتصالات إلى مشروعات لافيستا للتطوير العقاري

aiBANK

حابي

وقعت شركتا المصرية للاتصالات ولافيستا للتطوير العقاري بروتوكول تعاون لتقديم خدمات FTTH (كابلات الفايبر إلى المنزل) وخدمات  Triple Play (التليفون – الإنترنت-IPTV) وأحدث خدمات الاتصالات المتكاملة داخل المشروعات المملوكة للأخيرة.

E-Bank

ويهدف بروتوكول التعاون إلى تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة داخل جميع الوحدات السكنية والتجارية إلى جانب توفير خدمات الانترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.

وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: “مستمرون في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتحقيق تطلعاتهم، ونتطلع عبر هذه الشراكة الاستراتيجية لإحداث علامة فارقة لخدمات الاتصالات داخل قطاع التطوير العقاري”.

ومن جانبه، قال المهندس محمد هادي، العضو المنتدب لشركة لافيستا للتطوير العقاري، إنها “تضع في مقدمة أولوياتها ضرورة توفير كل ما هو جديد ومبدع لعملائها في المشروعات السكنية والسياحية كافة، ومن ثم جاء اختيارنا للتعاون مع المصرية للاتصالات لتكون الشريك التكنولوجي في مشروعاتنا لتوفير أحدث خدمات وحلول الاتصالات وتحقيق إضافة حقيقية لمشروعاتنا بما يتماشى مع رؤية الشركة في توفير مشروعات عقارية وفق أفضل التقنيات الحالية والمستقبلية”.

الرابط المختصر