مباني إدريس تضخ 1.2 مليار جنيه لتنفيذ كومباوند متكامل بأسيوط الجديدة

aiBANK

تعتزم شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري ضخ 1.250 مليار جنيه فى تنفيذ أول كومباوند سكنى متكامل الخدمات على الطريق الإقليمي مباشرة بمدينة أسيوط الجديدة، وفق ما أكده المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف إدريس في بيان للشركة أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنهت إجراءات تخصيص أرض المشروع لصالح شركة مبانى إدريس وتبلغ مساحتها الإجمالية 31 فدانا بما يعادل 130 ألف متر مربع.

E-Bank

وأشار الى أن مباني إدريس تستهدف الانتهاء من المرحلة الأولى من الكومباوند خلال عامين وتبلغ مدة التنفيذ للمشروع بالكامل 4 سنوات، وسيتم التنفيذ على 4 إلى 5 مراحل، وكشف عن عزم الشركة بدء تنفيذ المشروع مباشرة والانتهاء منه فى أسرع وقت.

وأوضح أن ” مباني إدريس ” تنفذ عبر المشروع فيلات سكنية فاخرة بمساحات بين 200 إلى 350 متراً، لافتا إلى أن الشركة حددت مواصفات ومساحات الوحدات والخدمات بعد دراسات مستفيضة للتعرف على طلبات العملاء قاطنى محافظة أسيوط.

وأشار إلى ارتفاع القوى الشرائية ومستوى الدخل والرغبة فى اقتناء وحدات فاخرة بمشروعات مميزة شبيهة بالمنفذة فى مدن المجتمعات العمرانية بالقاهرة الكبرى.

وطالب ببدء أعمال رفع كفاءة الطريق الجديد الرابط بين محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة والذى سيسهم فى جذب المزيد من الإستثمارات الى المدينة، مشيداً باستجابة هيئة المجتمعات العمرانية للمطورين فى ذلك الصدد وبدء اتخاذ خطوات جدية لتنفيذ اعمال رفع الكفاءة.

الرابط المختصر