16 شركة مصرية تعرض منتجاتها في IPS الرياض ديسمبر المقبل برعاية الإسكان

aiBANK

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولي “أى بى إس” في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية وزارة الإسكان المصرية ومشاركة 16 شركة عقارية مصرية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة.

وقال محمد الصعيدي المدير التنفيذي لشركة الاستراتيجي الإمارتية بمصر وأفريقيا في بيان إن المعرض يضم عددا كبيرا من شركات التطوير العقاري التي تعرض حزمة من المشروعات في مدن الجيل الرابع الجديدة في مصر وخاصة العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومدن الشروق وأكتوبر إلى جانب الساحل الشمالي والعين السخنة في ظل الطلب الكبير على هذه المناطق.

E-Bank

وأضاف الصعيدي أن الشركة تسعى الى الترويج للمشروعات القومية الكبرى في مصر من خلال حملة تسويقية منظمة تليق بمكانة مصر والفرص الاستثمارية بها وتركز الشركة على المملكة العربية السعودية والامارات في ظل العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

وأشار إلى أن الشركة أعدت دراسة للسوق بالمملكة السعودية واحتياجات المصريين العاملين بها والسعوديين والجنسيات العربية الأخرى خاصة بعد صدور قانون الإقامة الجديد الذي يقدم عدة مزايا لشراء عقار في مصر.

وتابع: تضمنت الدراسة تحديد رغبات المشترين وكيفية الوصول إليهم قبل بدء الترويج للمعرض حيث تقدم الشركة حملة تسويقية كبيرة تستخدم فيها وسائل متعددة تعتمد بشكل كبير على التطور التكنولوجي واستخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت لاعبا رئيسيا في مبيعات القطاع العقاري، إلى جانب باقي الوسائل الترويجية من صحف وتليفزيون وأوت دور.

وتشارك شركة سيتي إيدج المطور الوطني المصري بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في هذه الدورة للمعرض بمشروعات عمرانية متكاملة مختلفة في مدن الجيل الرابع مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة بالإضافة إلى مشروعها “إيتابا” في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وتأتى مشاركة البنك العربي الأفريقي الدولي كراعي بلاتيني في أحدث دورات معرض العقارات الدولي المقرر انعقاده بالرياض في ديسمبر 2019 لتقديم أفضل برامج التمويل والخدمات المصرفية المتنوعة للأفراد بالتضافر مع الشركة المنظمة (IPS) ونخبة من المطورين العقاريين للترويج للمشروعات العقارية بالسوق المصري.

الرابط المختصر