سوديك تطلق المرحلة الأولى من الشقق السكنية بمشروع سوديك ايست في هليوبوليس الجديدة

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للاستثمار والتنمية ـ سوديك عن إطلاق المرحلة الأولى من الشقق السكنية بمشروع سوديك ايست، وهو أحدث المشروعات متعددة الاستخدامات التابعة للشركة في منطقة شرق القاهرة.

E-Bank

تضم هذه المرحلة عدداً من المباني السكنية ذات الكثافة المنخفضة والمكونة من خمسة طوابق، مع إطلالات مفتوحة لكل شقة، وتم تصميمها حول متنزه مفتوح بمساحة 4000 متر مربع تتخللها مشايات تربط بين المباني.

في الوقت نفسه يتمتع التصميم الداخلي للشقق بكفاءة تصل إلى 92%، مما يعمل على تعظيم الاستفادة من المساحة الداخلية.

وقال نبيل عماشه، رئيس القطاع التجاري وقطاع العمليات في الشركة: “تم تصميم المشروع بهدف تلبية الطلب المتزايد للباحثين عن هذه النوعية من أسلوب الحياة العصري والعملي في منطقة شرق القاهرة.

أضاف عماشة أن مشروع سوديك ايست بموقعه في هليوبوليس الجديدة يمثل بديلاً متميزاً وبأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار المرتفعة بمنطقة القاهرة الجديدة والتي تقع على بُعد دقائق معدودة ، كما أنه ملائم للأزواج والعائلات الشابة الحريصين على فرصة الانضمام للمشروع في مراحله الأولى. ولذا يمكننا القول أنّ هذا المشروع بداية جديدة وفعلية لمنطقة شرق القاهرة.”

ويؤكد عماشه: “من المخطط أن تكون سوديك ايست هي المشروع التوأم لسوديك ويست غرب القاهرة والذي يضم أكثر من 15,000 ساكن وآلاف الزوار كل يوم ويُمثل تجربة نادرة لأسلوب الحياة المدنية المعاصرة المتطورة وهو ما أصبح علامة مميزة لمشروعات سوديك.”

جدير بالذكر أن سوديك قد دشّنت العمل في مشروع سوديك ايست العام الماضي، وذلك بعد الإطلاق الناجح لأولى مراحله والمكونة من منازل عائلية منفردة والتى حققت مبيعات بلغت 2 مليار جنيه.

منحت الشركة منذ ذلك الحين عقودًا تزيد قيمتها عن 880 مليون جنيه، منها 300 مليون جنيه مدفوعة بالفعل للمقاولين. جميع المراحل التي تم إطلاقها قيد الإنشاء.

يشغل مشروع سوديك ايست مساحة 655 فداناً، ووضع مخططه العام مكتب ساساكي الأمريكي، ويمثل سوديك ايست مشروعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات وتشكل المساحات المفتوحة والخضراء 84% من مساحته الاجمالية.

يتم تطوير سوديك ايست بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويشغل المشروع موقعاً استراتيجياً بين طريقين سريعين هما القاهرة-السويس والقاهرة-الاسماعيلية، ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من العاصمة الإدارية الجديدة مستفيداً بشبكة الطرق الجديدة والاستثمارات الهائلة التي تم ضخها في تحديث البنية التحتية للمنطقة.

الرابط المختصر