التجاري وفا بنك إيجيبت يعين 25 موظفا من ذوي القدرات الخاصة

aiBANK

حابي

أعلن البنك التجاري وفا بنك إيجيب تعيين 25 موظفا من ذوي القدرات الخاصة وتسليم عقود التعيين بالتعاون مع وزارة القوى العاملة.

E-Bank

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه البنك بحضور: الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، وهشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، ووليد الوطني رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك.

وقال هشام السقا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، إنه وضع استراتيجية محددة الملامح لتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية تتضمن: دعم الابتكار وريادة الأعمال، ودعم وتمكين الشباب، والتوعية المالية، وتنمية الاقتصاد، وتمكين المرأة ودعم ذوي القدرات الخاصة وهو ما يأتي متماشيا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وأضاف: ” نتمنى أن يمثل حدث اليوم نقطة انطلاق جديدة تعمل على تمكين ذوي القدرات الخاصة بالإضافة إلى تعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم، ونتطلع إلى المزيد من الإسهامات المماثلة التي تساهم بصورة بناءة في تمكين مختلف الفئات “.

ومن جانبه قال وليد الوطني، رئيس قطاع الموارد البشرية بالتجاري وفا بنك إيجيبت، إن نسبة العاملين من ذوي القدرات الخاصة بالبنك زادت، وأن جميع الموظفين الجدد يشغلوا مناصب متعددة في مختلف الإدارات.

كما أكد الوطني أن التجاري وفا بنك إيجيبت يبذل قصارى جهده في تقديم جميع التدريبات وورش العمل اللازمة والتي تساهم بصورة فعالة في بناء
قدرات جميع العاملين به لمواكبة احتياجات سوق العمل”.

 

الرابط المختصر