ENB2021_900x90

هشام عز العرب: إطلاق فولفو XC40 يتزامن مع إتمام 10 سنوات من الشراكة

فولفو أهم علامة تجارية تقتنيها الشركة

CairoBank

شاهندة إبراهيم

كشف المهندس هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب وكلاء فولفو ودي أس وأستون مارتن، عن أن العلامة السويدية فولفو تعتبر أهم علامة تجارية لدينا، إلى جانب إقتناء شركته مجموعة من العلامات العالمية التي تخاطب فئة المركبات الفاخرة، جاء ذلك خلال حفل إطلاق السيارة الجديدة كليًا فولفو طراز XC40 أمس الثلاثاء.

وأوضح أن شركته تواصل أعمالها بشكل مكثف وعلى مدار أيام الأسبوع وسط أحداث وتطورات وتغيرات سوق السيارات ومجموعته الكثيرة خلال الفترات الماضية، فضلًا عن أنهم يسيرون وفقًا لمخطط ورؤية محددة بحيث يمهدان الطريق أمام الوصول لأهدافنا المستهدفة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، إلى أن الوقوف على الهدف المطلوب وتحديده لا يقل أهمية عن تحقيقه لعدم ضياع المجهودات المبذولة في الاتجاه الخاطئ، مستطردًا أن لبلوغ أهداف الشركة تقوم جهات الإدارة والتمويل على وضع خطط مدروسة وواقعية، إضافة إلى أن النتيجة الأخيرة التي نصل إليها بعد عدة مراحل تأتي بدعم من المخططات التي تم وضعها وليست وليدة الصدفة أو العشوائية في أي تحرك وتطور أو حتى خبر أو حدث عن عز العرب.

وأوضح أن عمليات تحقيق أهداف المجموعة تقتضي وجود أدوات معتبرًا أنها متواجدة ومتوافرة لدينا وبثقة كبيرة، مؤكدًا على أنه في حالة اختصار الأدوات التي تحتاجها أي شركة ستكون في الأساس متركزة في الإدارة، فضلًا عن أن شركته تمتلك فريق إدارة وعمل على أعلى مستويات الاحترافية.

وألقى المهندس هشام عز العرب، الضوء على أهمية التحول الرقمي في مجموعة الشركات التابعة بشكل يسهل من عملية تنفيذ الخطط الموضوعة وتقييمها بشكل دوري من آن إلى آخر، لافتًا النظر إلى أن هناك أداة مهمة جدًا وهي التمويل على أن مجموعته تمتلك مصادر تمويلية ذات ملاءة مالية جيدة بنحو يجعلنا نعمل بأريحية وتمكنا من تحقيق أهدافنا.

وأضاف أن إطلاق السيارة الجديدة فولفو XC40 جاء بالتزامن مع إتمامنا العام العاشر على شراكتنا مع فولفو العالمية، قائلًا: “نفتخر بشكل كبيربهذه الشراكة وثقتنا ليس لديها حدود في فولفو ونتأكد من أنها سيكون لها وضع كبير في السوق المصرية من جهة المنافسين المتواجدين وفي نفس الوقت بالنسبة للمجموعة التي تنصب كل اهتماماتها وإعادة ترتيب خططها وأوراقها على التركيز على قطاع السيارات الفاخرة.

وأكد أن XC40 ليست السيارة الأولى من نمط SUV ولكنها مكملة لقطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الخاصة بمجموعة فولفو التي شهدت سابقًا طرح XC90 و XC60.

وأشار المهندس هشام عز العرب في نهاية حديثه إلى أن السيارات ذات نمط SUV هي الأكثر طلبًا في الوقت الحالي وقبلة المستقبل تتجه إليها، معبرًا عن سعادته باكتمال رنج سيارات فولفو من الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتتميز XC40 أحدث سيارة في فئة SUV المدمجة كروس أوفر متعددة الاستخدامات بمحرك سعة 2.0 ليتر مع نظام AWD ويولد 254 حصان ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءت عالية لاستهلاك الوقود.

وجاءت الأسعار الرسمية للسيارة فولفو XC40موديل 2019 وفقًا كالتالي، سعرت الشركة فئة مومنتم بنحو 695 ألف جنيه، وقدمت فئتي آر – ديزاين وإنسكريبشن بنفس القيمة 795 ألف جنيه.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا