هواوي تطلق يوما للمطورين لأول مرة في مصر خلال معرض ومهرجان للألعاب الإلكترونية

aiBANK

حابي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق مؤتمر “يوم هواوي للمطورين 2019” لأول مرة في مصر خلال مهرجان Insomnia للألعاب الالكترونية ومؤتمر ومعرض AGDA للألعاب الإفريقية والتطبيقات الرقمية بمركز مصر للمعارض الدولية.

E-Bank

وقال آدم شياو، المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “ندعو كل شركائنا المصريين للانضمام إلينا في تطوير المنظومة المتناغمة الخاصة بالمنصة، ولهذا نحن نستثمر بقوة فيها من أجل ربط كل أجهزتنا بالمنظومة لتقديم تجربة أكثر ذكاء وسهولة للمستخدمين.”

وأعلنت هواوي عن شحن 200 مليون هاتف ذكي هذا العام بصورة أسرع عما تحقق في العام الماضي بنحو 64 يوما، ونوَّهت إلى أن عدد مستخدمي هواتف هواوي النشطين حول العالم يبلغ 570 مليون مستخدم شهريا.

وأشارت الشركة إلى أن منظومة HMS نجحت حتى الآن في إتاحة 14 إمكانية لمساعدة المطورين على تصميم تطبيقات رفيعة المستوى بتكلفة منخفضة ووقت أقل.

وأضافت أنه بالاعتماد على منظومة HMS، سيستفيد المطورون من التقنيات فائقة التطور التي توفرها هواوي مثل قدرة التكبير 50 مرة، وتقنية ’ التصوير الليلي الفائقة‘ Super Night Mode، ووحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo والتي توفر تجارب استخدام أسرع وأفضل لجذب المزيد من المستخدمين.

الرابط المختصر