بوهرنجر إنجلهايم الألمانية تخطط لرفع مبيعاتها بالشرق الأوسط عبر مقرها الجديد في مصر

المنصور- سيارات
aiBANK

بكر بهجت

دشنت شركة بوهرنجر إنجلهايم الألمانية المتخصصة في الصناعات والأبحاث الدوائية حول العالم، المقر الجديد للشركة في مصر، والذي تستهدف من خلاله رفع مبيعاتها بالمنطقة بشكل عام ومصر على وجه الخصوص.

E-Bank

وخلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن بحضور السفير الألماني في مصر سيريل نان، قال ياسر فرغلي، المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية في مصر ومنطقة الشام والعراق وشمال شرق أفريقيا، إن تدشين مقر الشركة الإقليمي بمصر يعكس مدى قوة البنية التحتية للدولة، وسهولة ممارسة الأعمال، ومدى أهمية مصر على المستوى الإقليمي.

وتابع أن شركة بوهرنجر إنجلهايم تحتل مكانة رائدة في مجال الابتكارات الدوائية في مصر منذ عام 1961، الأمر الذي يعزز التزامها وقيمتها الاستراتيجية بتوفير كافة الاحتياجات في مجالي الأدوية البشرية والرعاية البيطرية.

وأشار إلى أن الشركة حققت مبيعات بلغت حوالي 17.5 مليار يورو عالميًا بنهاية عام 2018، كما أنفقت خلال العام الماضي 3.2 مليار يورو على البحث والتطوير ، أي ما يمثل 18.1% من صافي المبيعات عالميًا.

وتابع أن شركة بوهرنجر إنجلهايم تباشر أعمالها الحالية من خلال مكتبها العلمي، حيث يشمل الافتتاح أيضاً إشهار الكيان القانوني التجاري للشركة في مصر.

وأضاف أن تدشين المقر يتماشى مع استراتيجية النمو المستمرة التي تشهدها الدولة، وذلك بتوفير منصة استراتيجية لتوسيع إمكانية توصيل ابتكاراتنا العلاجية في مجالي الرعاية الصحية البشرية والبيطرية.

وأكد أن الشركة تعتزم إطلاق المزيد من المنتجات في مصر العام المقبل لاستكمال محفظتها الحالية.

وقال: “تعتبر مصر سوقاً رئيسية على مستوى المنطقة، ومركزاً هاماً ضمن شبكتنا العالمية، بالتركيز على توفير أفضل الممارسات العالمية والتوجهات الطبية المبتكرة وتعزيز إمكانيات البحث والتطوير، بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة في الدولة والمنطقة ككل.

وتقدم شركة بوهرنجر إنجلهايم الحلول الطبية المبتكرة في مجالات عديدة تتضمن أمراض السكري من النوع الثاني، وامراض القلب والأوعية الدموية، وعلاج السكتة الدماغية، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الجهاز التنفسي.

أما في مجال الصحة البيطرية، تلبي الشركة أكثر من 11% من احتياجات السوق المصرية من اللقاحات والحلول والأدوية البيطرية مع التركيز بشكل خاص على قطاع الدواجن والمواشي والحيوانات الأليفة، والصحة البيطرية العامة.

وفي مجال البحث والتطوير، تواصل الشركة التركيز على توفير منهجية شاملة لعلاج مرض السكري من النوع الثاني، وتعزيز الوصول إلى الابتكارات الرئيسية التي توثق سبل الحماية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وتقلص احتمالات الإصابة بأمراض القلب للذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني.

الرابط المختصر