المصرف المتحد يفتتح فرعا جديدا بمنطقة الهرم

aiBANK

أمنية إبراهيم

رفع المصرف المتحد عدد فروعه إلى 63 فرع بعد افتتاحه فرع منطقة الهرم، لتعظيم العائد القومي من السياحة وزيادة الفرص الاستثمارية في مجال السياحة، فضلا عن توطين التكنولوجيا البنكية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي.

E-Bank

ووفق بيان، افتتح الفرع الجديد فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة، ونيفين كشميري نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، ورحاب عزمي رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية وأحمد حلمي رئيس قطاع الحاسب الآلي، بحضور نخبة من فريق عمل المصرف المتحد وشباب المصرفيين.

ويقدم المصرف المتحد بفروعه حزمة من الحلول والخدمات المصرفية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة والموجة لقطاع السياحة شركات وأفراد للمصريين والعرب والأجانب تتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم من الخدمات البنكية التكنولوجية الرقمية.

وقال البيان إن المصرف المتحد يقدم للعملاء منظومة خدمات البنك الشخصي “بنكك علي الخط” والذي يتيح لهم إجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع, في أي مكان, وفي ثواني معدودة.

ويعمل البنك الشخصي على مدار الساعة, سبعة أيام في الأسبوع, بأعلي كفاءة وتقنية عالمية.

كما يقدم خدمات الموبيل البنكي والمحفظة الرقمية التي تسهل علي العملاء الوقت والجهد، وتمكنه من إجراء العديد من الخدمات البنكية والحجز لشركات الطيران والسياحة.

كما يقدم المصرف المتحد خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة للعملاء منها إمكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. كذلك إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الأرضي والمحمول. بالاضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

كما يقدم باقة من الأوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، إلى جانب خدمة التمويل العقاري والتي تمنح جميع العملاء فرصة للحصول علي السكن، وخدمات برنامج إيثار للمسئولية المجتمعية والذي يضع أمام العملاء مجموعة كبيرة من حسابات الخير والدعم والمساندة الاجتماعية.

الرابط المختصر