بنك مصر يتيح التقديم واستيفاء الموافقات الائتمانية للقروض متناهية الصغر خلال نفس اليوم

aiBANK

حابي

أعلن بنك مصر تقديم حلول إلكترونية لمنح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل فوري.

E-Bank

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه بات بإمكان العملاء التقديم على القرض متناهي الصغر والحصول على الموافقات الائتمانية في مقرات أنشطتهم حيث يزور موظف البنك العملاء واستيفاء المستندات المطلوبة كافة، باستخدام التابلت، مع إعطاء الموافقات خلال نفس اليوم وصرف التسهيل الائتماني في اليوم التالي كحد أقصى.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تأتي حرصا من بنك مصر على دعم المشروعات متناهية الصغر لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلي وتحقيق التنمية المستدامة حيث تعد تلك المشروعات هي أساس جميع الصناعات.

ولفت بنك مصر إلى أن منح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل مميكن ينعكس على تخفيض المدة اللازمة للحصول على القرض وزيادة قاعدة عملاء المشروعات متناهية الصغر.

ونوه إلى أنه يقدم منتجات تمويلية متميزة تتوافق مع احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك للأنشطة والقطاعات المختلفة من خلال وحدات متخصصة بفروع البنك لمتواجدة بجميع المحافظات.

وأوضح البيان أن خدمات بنك مصر لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة لا تقتصر على تقديم منتجات تمويلية متنوعة، ولكن تمتد لتشتمل خدمات غير مالية يتم تقديمها من خلال فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، مثل خدمة دعم وتيسير تسجيل النشاط والحصول على تراخيص، ودراسات الجدوى، وخطة عمل المشروع، والخدمات التمويلية، والبرامج التدريبية، والتحليل المالي، وغيرها من الخدمات التي تضمن التسهيل على العملاء.

الرابط المختصر