مراكز تفوز بالجائزة الذهبية من MECSC عن المرحلة الثانية بمشروع مول العرب

aiBANK

فازت شركة مراكز التابعة لمجموعة فواز الحكير بالجائزة الذهبية في فئة التصميم والتطوير عن المرحلة الثانية من مول العرب والمعروف باسم “التوسع” The Expansion خلال مراسم توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط والتجزئة MECSC 2019.

وتبلغ مساحة مول العرب للتأجيرية 150،000 متر مربع تضم أكثر من 300 متجر ومنفذ بيع و نحو 120 مطعم و كافيه.

E-Bank

وفي بيان للشركة، قال باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز: “إننا الشركة المصرية الوحيدة التي حصلت على تلك الجائزة في هذه الفئة والذي يؤهلنا للمشاركة في نهائيات الجائزة العالمية الكبرى Best of the Viva Best 2020 لمجلس العالمي لمراكز التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية مما يدعم مكانة شركة مراكز في هذا القطاع الهام ويجعلنا واحدة من أكبر المطورين في مصر.

وتابع: “في الوقت نفسه، تؤكد هذه الجائزة التزامنا تجاه السوق المصري من خلال تطوير مجتمعات عمرانية طبقاً لأعلى المعايير العالمية بحيث تصبح وجهات ومقاصد هامة في المنطقة. تمتلك مراكز سجلاً حافلاً من النجاح في قطاع التجزئة والقطاع العقاري بالمنطقة من خلال مشروعاتها فائقة التطور التي تجسد تصميمات ومشروعات مبتكرة ومتطورة.

وطورت مراكز مؤخرا أول منتزه في الشرق الأوسط داخل مول “The Park” في مول العرب على مساحة 8 أفدنة يتركزعلى 4 رؤي رئيسية هي: الترفيه، واللياقة البدنية، والأغذية والمشروبات، ومنطقة لألعاب للأطفال.

أقيم مؤتمر ومراسم تسليم جوائز مراكز التسوق والتجزئة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 في دبي، وتم منح الجوائز لمراكز التسوق الأكثر ابتكارا في المنطقة والتي قدمت انجازات استثنائية في فئات التسويق والتصميم والتطوير والتجزئة.

الرابط المختصر