أوراسكوم للاستثمار القابضة تعين هشام سبليني رئيسا للعمليات في لبنان

aiBANK

حابي

أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة عن تعيين هشام سبليني رئيسًا للعمليات في أوراسكوم تليكوم لبنان إحدي شركاتها التابعة وشركة موبايل إنتريم كومباني 1 (“ألفا”) التي تقوم أوراسكوم تليكوم لبنان بإدارتها.

E-Bank

وسيتولي سبليني رئاسة قسم العمليات الذي تم إنشاؤه حديثًا ليجمع إدارات الخدمات التجارية والتكنولوجيا وخدمة العملاء، وقد تم إنشاء القسم من خلال إعادة الهيكلة بهدف تحسين الأداء التشغيلي لشركة ألفا وتيسير أنشطتها الداخلية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها مع تقليص النفقات التشغيلية.

يتمتع هشام سبليني بخبرة طويلة لأكثر من عشرين عامًا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، حيث قام ببناء وتطوير شبكات سلكية ولاسلكية ناجحة في بيئات شديدة التنافس سواء في الأسواق الناشئة أو المتطورة.

وشغل سبليني منصب نائب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أورانج مصر، ومن قبل ذلك منصب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أوريدو ( Ooredoo) في الكويت، ومنصب الرئيس التنفيذي المشارك لشركة أوراسكوم تليكوم تونس.

وعلق المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة قائلا: “أننا نرحب ترحيباً حاراً بهشام لانضمامه إلى شركة أوراسكوم تليكوم لبنان، ونحن علي ثقة من قدرته على مساعدة شركة ألفا في متابعة رحلتها في النمو والتطور والريادة لمواصلة تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لشعب لبنان، متمنين له مسيرة مهنية طويلة ومزدهرة معنا. “

الرابط المختصر